;

لقطة طريفة لرونالدو بمباراة الشباب تشعل مواقع التواصل.. ما علاقة ميسي؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
لقطة طريفة لرونالدو بمباراة الشباب تشعل مواقع التواصل.. ما علاقة ميسي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بشكل موسع مقطع فيديو يبين رد فعل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الطريف على جماهير فريق الشباب عندما هتفت باسم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباراة النصر والشباب، مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقاد رونالدو النصر لاكتساح الشباب بخمس أهداف مقابل هدفين، حيث سجل النجم البرتغالي الهدف الثالث للعالمي في الدقيقة 74.

وخلال المباراة، هتفت جماهير نادي الشباب لـ ميسي الغريم التقليدي لـ رونالدو لمحاولة استفزازه والتأثير على تركيزه في مباراة اليوم المقام على ملعب الشباب.

وقام رونالدو بالإشارة لجماهير الشباب بترديد المزيد من الهتافات بوجه مبتسم، في محاولة لتخفيف الضغط على نفسه وتوصيل رسالة للجماهير بثباته داخل الملعب وعدم تأثره بهذه الهتافات.

ولقي رد فعل رونالدو إشادات واسعة بين مرتادي مواقع التواصل، حيث اعتبروا أنها تعكس ثقته بنفسه وعدم اهتمامه فيما يقال للتأثير عليه والانشغال في الملعب، وهي سمات أساسية جعلت منه إمبراطورا على عرش الكرة العالمية لسنوات طويلة.

وشهدت المباراة رقما جديدا لرونالدو، حث نجح في أن يتفوق على النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد هدفه في شباك الشباب بكأس الملك.

رونالدو يتجاوز هالاند

ووصل رونالدو إلى الهدف 50 في عام 2023، بعد هدفه الصاروخي في شباك الشباب.

ويعادل كريستيانو رونالدو، رقم هالاند في رصيد أهداف عام 2023، حيث يحمل كل منهما في جعبته 50 هدفاً.

ولكن يتفوق رونالدو على هالاند من حيث عدد المباريات، حيث إن نجم النصر وصل إلى الهدف 50 من 55 مباراة، بينما نجم مانشستر سيتي سجل أهدافه في 60 مواجهة.

الجدير بالذكر، أن هاري كين لاعب بايرن ميونخ وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان يأتيا بعد هذا الثنائي برصيد 49 هدفًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه