;

صورة لـ"مو البزاوي" في شبابه تشعل منصات التواصل.. هل يشبه محمد صلاح؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
صورة لـ"مو البزاوي" في شبابه تشعل منصات التواصل.. هل يشبه محمد صلاح؟

أثار الفنان المصري محمود البزاوي، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب نشره صورة قديمة له، تظهر الشبه الكبير بينه وبين النجم العالمي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر.

وظهر الفنان محمود البزاوي في الصورة التي نشرها عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، يتوسط مجموعة من أصدقائه، ويبتسم بطريقة تشبه ابتسامة صلاح، كما أن قصة شعره تشبه "لوك" صلاح حالياً إلى حد كبير.

وعلق البزاوي على الصورة قائلاً: "أيام ما كنت محمد صلاح"، فيما مازحه نجله أكرم البزاوي، معلقاً: "مو البزاوي".

ولاقت الصورة القديمة التي نشرها "البزاوي" تفاعلاً كبيراً من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا على الشبه الكبير بينه وبين محمد صلاح، فيما استغل البعض هذه الفرصة للتعبير عن إعجابه بأعمال البزاوي الفنية.

وكان من بين النشطاء المعلقين على الصورة، ما كتبه حساب بموقع "فيسبوك" يدعى "أسماء مصطفى"، والتي كتبت: "يخلق من الشبه أربعين"، فيما علق ناشط آخر قائلاً: "حضرتك نموذج للفنان المحترم بجد وبحترمك لفنك. أنت محمد صلاح في مجالك".

محمود البزاوي وراشفورد

يشار إلى أن النجم القدير محمود البزاوي، كان قد كشف في وقت سابق من العام الماضي، عن صورة له خلال فترة شبابه، ظهر فيها الشبه الكبير بينه وبين النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد.

ونشر البزاوي حينها هذه الصورة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مداعبا جمهوره ومتابعيه، بتعليق: "أيام ما كنت راشفورد".

آخر أعمال الفنان محمود البزاوي

يذكر أن الفنان الكبير محمود البزاوي، يقوم حالياً تصوير مشاهده في مسلسل "بابا جه"، والمُقرر عرضه على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان المقبل.

وكان البزاوي قد حقق نجاحاً كبيراً في وقت سابق من العام المنقضي بمسلسل "سيب وأنا أسيب"، والذي شارك في بطولته رفقة هنا الزاهد وأحمد السعدني ومحمد جمعة، ومن تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.


 

صورة لـ"مو البزاوي" في شبابه تشعل منصات التواصل.. هل يشبه محمد صلاح؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه