;

هؤلاء المشاهير يعشقون إنقاذ الحيوانات الأليفة: لقطات لا تفوت مشاهدتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
هؤلاء المشاهير يعشقون إنقاذ الحيوانات الأليفة: لقطات لا تفوت مشاهدتها

إنقاذ الحيوانات الأليفة، من أعظم أنواع الرحمة المتواجد داخل بعض الأشخاص، الذي يمنحون منزل وحياة سعيدة لروح لا تستطيع البوح عن ذلك، هذا ما فعله بعض مشاهير هوليوود، الذين قرروا تبني الحيوانات الأليفة، من خلال أخذهم للعيش معهم في منزلهم، تقديم الرعاية الكاملة لهم.

سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، أشهر نجوم هوليوود الذين أعلنوا دعمهم للحيوانات الأليفة المتشردة، من خلال تقديم الدعم لهم وفتح منزلهم ليكون موآهم الجديد، الصور سترسم البسمة على وجهك، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

ريان رينولدز

كان يبحث النجم ريان رينولدز، على كلب أليف ليكون صديقه، لكنه قرر عدم شراء نوع جديد باهظ الثمن، فضل البحث عن حيوان مشرد الذين يكنون متواجدين في الملاجئ، الخاصة برعاية الحيوانات في الولايات المتحدة الأمريكية.

بالفعل وجد النجم ريان ما يبحث عنه، قرر تبني كلب كان يعاني من بعض المشكلات الصحية، يبحث عن عائلة ليكونوا عائلته، قرر أن يأخذه معه لمنزله، تقديم الرعاية الصحية له.

جنيفر أنيستون

أما عن بطلة مسلسل فريندز، جنيفر أنيستون، التي صرحت في المواقع الصحفية، إنها تود دائمًا البحث عن الحيوانات المشردة، الذي لا مأوى لهم، حتى تأخذهم وتقديم الرعاية الكاملة لهم، بالفعل حصلت على 3 كلاب، إنها سعيدة حقًا بهذا الفعل الإنساني، الذي يجعلها تشعر بأنها مهمة في الحياة.

كريس إيفانز

أثناء تصوير فيلم Gifted، وجد الممثل كلب مصاب خلال تصويره لأحد المشاهد، بالقرب من ملجأ مخصص لرعاية الحيوانات، قرر التواصل مع أصحاب الملجأ على الفور لآخذه معه لمنزله، نشر هذه القصة على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حتى يشجع الآخرين على هذه الخطوة

هيلاري سوانك

لقد مرت سنوات على التطوع الممثلة المحبوبة في ملاجئ الحيوانات، ومساعدتهم في العثور على منازل آمنة لآلاف الحيوانات التي يتم إنقاذها، تتكون عائلتها الحالية من الحيوانات الأليفة من 4 أعضاء رائعين للغاية.

زاك إيفرون

قدم Zac Efron لأول مرة صديقه ذو الأربع أرجل إلى العالم في أبريل 2018، يبدو أن الممثل هو بطل حقيقي تدخل خلال لحظة حرجة وأنقذ حياة حيوان أليف، كان على وشك الموت.

تايلور سويفت

مع وجود 3 قطط تتقاسم منزلها حاليًا، يمكننا أن نؤكد أن المغنية الشهيرة من أشد المعجبين بالقطط، تم عرض أفراد عائلتها الصغيرة المكونة من: بنجامين باتون ، في الصورة هنا ، في الفيديو الموسيقي لأغنيتها "أنا"، ولقططتيها الأخريين أسماء رائعة وهما: أوليفيا بنسون وميريديث جراي.

دوا ليبا

أصبحت المغنية دوا ليبا وصديقها، عارض الأزياء أنور حديد ، الوالدين السعداء لدكستر في عام 2020، تمامًا مثل أي أم فخورة ، وصفت جروها الأسود الرائع بأنه "مثالي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه