;

كيف تبدو البطاطس المقلية في جميع أنحاء العالم؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022
كيف تبدو البطاطس المقلية في جميع أنحاء العالم؟

هل تحب البطاطس المقلية؟ ولكن هل أنت على دراية كاملة بجميع الأنماط المختلفة للبطاطس المقلية الموجودة في الخارج في انتظارك لتجربتها؟ تحظى أنواع مختلفة من البطاطس المقلية بشعبية في جميع أنحاء العالم، حيث تأتي البلدان بأشكال مختلفة من الأطباق الجانبية المفضلة لدى الجميع.

البطاطس المقلية حول العالم

لذلك إذا كنت تبحث عن إضافة التوابل إلى مجموعتك التالية أو كنت تحب مشاهدة صور الحلويات المالحة اللذيذة، فأنت في المكان الصحيح. تحقق من هذه الأمثلة للطرق المختلفة التي يقدم بها الناس البطاطس حول العالم.

على الرغم من أن البطاطس المقلية القديمة في المدرسة تبدو وكأنها عنصر أساسي في التألق لا يمكن لأحد أن يجادل فيه، فإن البطاطس المقلية الدولية التالية تشمل كل شيء بدءًا من الإضافات الممتعة والتوابل إلى طرق التحضير الفريدة.

تقدم العديد من هذه البلدان ما يعرفه الأمريكيون بالبطاطا المقلية التقليدية بالإضافة إلى الاختلافات الإقليمية في الطبق، سواء كنت تحب البطاطس المقلية سميكة أو رقيقة، مالحة أو حلوة فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا هنا يجعلك تقول سوف أجربه.

أصابع شيبس- الهند

تتمتع البطاطس المقلية بالعديد من الأشكال الشائعة في الهند من بينها القليل منها الذي ينغمس في حب البلاد الشهير للتوابل الغريبة. تشمل الإصدارات الشائعة البطاطا المقلية المطبوخة مع الكركم أو مسحوق الفلفل الحار أو ماسالا.

شيبس- المملكة المتحدة

ما يعرفه الأمريكيون باسم البطاطس المقلية يسمى "رقائق البطاطس" في المملكة المتحدة، من بين الحشود البريطانية، تسير الأسماك والبطاطس جنبًا إلى جنب مثل زبدة الفول السوداني والهلام، وعادة ما يتم تغطية الطبق الجانبي الشهير بالخل.

Pommes Frites- فرنسا

من الأفضل أن تنغمس في البطاطس المقلية من فرنسا نفسها؟ على الرغم من وجود نزاع دام قرونًا بين بلجيكا وفرنسا حول البلد الذي اخترع في الأصل الطبق الجانبي المفضل في العالم، إلا أن البطاطس المقلية التي ستجدها في جميع أنحاء فرنسا تشبه إلى حد بعيد تلك التي نشأت على حبها بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه

شيبسي - استراليا

على الرغم من أن الرقائق الأسترالية تشبه نظيراتها البريطانية، إلا أن الأستراليين لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من الجمع بينها وبين ملح الدجاج لإضفاء نكهة إضافية.

شيبسي- الولايات المتحدة

لا شيء يقول أمريكا مثل عبارة هل تحب البطاطس مع ذلك؟ على الرغم من أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والنكهات إلا أن الأمريكيين يعتبرون البطاطس المقلية طبقًا جانبيًا رائعًا لكل شيء من الوجبات السريعة إلى شرائح اللحم.

شيبسي- بلجيكا

بلجيكا لا تلعب عندما يتعلق الأمر بالبطاطس المقلية والتي غالبًا ما يمكن تقديمها كوجبة في حد ذاتها. غالبًا ما يتم تقديمهم في مخروط ومع مجموعة متنوعة من الإضافات ، وجبه الأولاد هي أفضل طريقة للاستمتاع أثناء التنزه.

بوتين- كندا

هذا الاختراع الكندي يغمس البطاطا المقلية العادية مع خثارة الجبن والمرق للحصول على علاج لذيذ مفضل في الحانات والمطاعم على جانب الطريق والأحداث الرياضية.

شيبسي ماسالا- كينيا

يحب الكينيون تزويد البطاطس المقلية بالتوابل مثل الكمون ومعجون الثوم وعصير الليمون وقوة الفلفل الحار وتندوري ماسالا.

بطاطس- روسيا

غالبًا ما يتم إعطاء البطاطس المقلية نكهة لذيذة من خلال تحضيرها بالبصل ، مما يجعل مذاقها رائعًا ، خاصةً عندما يتم تقديمها جنبًا إلى جنب مع شريحة لحم.

بطاطس- إسبانيا

في إسبانيا تُصنع البطاطس المقلية في قطع سميكة وتُغطى أحيانًا بمعجون الفلفل الحار و/ أو أيولي كريمي.

رقائق- جنوب أفريقيا

على غرار الرقائق البريطانية فإن الخل في جنوب إفريقيا ليس غريبًا على البطاطس المقلية ومع ذلك فإن الاختلاف الرئيسي هو أن البطاطس غالبًا ما تُنقع في الخل قبل قليها.

شيبسي- جامايكا

على الرغم من أن الجامايكيين يستمتعون أيضًا بالبطاطا المقلية التقليدية مثلنا مثل البقية، فإن لسان الحمل عبارة عن لمسة رائعة تستخدم نوعًا من الموز غير الناضج شرائح بدلاً من البطاطس.

بلغاريا

في بلغاريا تُغطى البطاطس المقلية أحيانًا بجبنة سيرين وهي جبنة مبشورة تشبه جبنة الفيتا ذات المذاق المالح والليموني.

اليابان

غالبًا ما يتم طهي البطاطس المقلية اليابانية أو تعلوها بهارات شهيرة تسمى furikake وهي مصنوعة من رقائق البونيتو ​​المجففة والأعشاب البحرية وبذور السمسم والتوابل الأخرى المختلفة.

ألمانيا

على الرغم من أن البطاطس في ألمانيا لها نفس النكهة اللذيذة إلا أنها تقدم عمومًا كطبق جانبي للبطاطس المشوية بدلاً من أصابع الطعام. غالبًا ما يتم طهي البصل ولحم الخنزير المقدد والفلفل في طبق جانبي شهير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه