;

إكسبو 2020 دبي: لماذا ينتظره العالم؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
إكسبو 2020 دبي: لماذا ينتظره العالم؟

إكسبو 2020 دبي هو المعرض العالمي التالي الذي يعرض التصاميم الدولية التي تسلط الضوء على الإنجازات التكنولوجية للبلدان في جميع أنحاء العالم.

إكسبو 2020 دبي

سيعرض هذا الحدث الذي يستمر ستة أشهر التكنولوجيا التي تركز على ثلاثة محاور حيوية: الاستدامة والتنقل والفرص. ووفقًا للموضوع أنشأت دبي مكانًا ضخمًا تم إنشاؤه باستخدام مواد مستدامة وتم إنشاؤه بهدف إعادة استخدام الأصول بعد الحدث.

ستستقبل دبي أكثر من 190 دولة حيث ستستضيف كل دولة أجنحة فردية تمثل ثقافتها وابتكاراتها! سيستضيف المعرض تكنولوجيا المستقبل من الأفضل في العالم!

في معرض دبي إكسبو 2020، ستشهد اندماجًا لمدة 10 سنوات من التنمية البشرية التي ستترك الجميع في حالة من الرهبة مع توقع وصول ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، يمكنك أن تطمئن إلى أن دبي ستظهر للعالم الضيافة الإماراتية الحقيقية.

لمحة صغيرة عما يمكن أن تتوقعه في أكبر تعاون عالمي في العالم

كان أحد الأجنحة Terra مفتوحًا للجمهور ويمكنك رؤية لمحة عما خزنه المعرض ليراه العالم، أظهر أهمية حماية البيئة ولماذا الاستدامة هي المستقبل الوحيد بمجرد انتهاء المعرض سيتحول جناح Terra Pavilion إلى مركز علمي مذهل!

سيتم لاحقًا تفكيك الأجنحة التي لم يتم تجذيرها في تثبيتات دائمة وسيتم إعادة استخدام المواد، مُنحت البلدان الإذن الكامل لبناء أجنحة باستخدام مواد مستدامة.

إكسبو 2020

حتى مدخل EXPO استثنائي تسليم البوابات كان من أكثر عمليات التسليم تعقيدًا على الإطلاق وكان بناء مثل هذا الحدث معقدًا على أقل تقدير.

قال آلان ويليامز، نائب رئيس UPS لرعاية إكسبو 2020 دبي وعملياته، إن تسليم بوابات الألياف الكربونية الثلاثة لمدخل المعرض الذي سافر من ألمانيا إلى أنتويرب ثم إلى دبي كان من أكثر عمليات التسليم تعقيدًا.

لقد أخذوا على عاتقهم وكان هناك العديد من الأمثلة الأخرى من هذا القبيل كل هذا تم إنجازه حتى مع التحديات التي شكلها الوباء وستستمر الموضوعات في الدوران مما يعني أن زيارة واحدة لن تكون كافية.

لا يمكنك مشاهدة المعرض بأكمله في غضون أيام قليلة وإذا تمكنت من رؤيتها فمن المفيد أن تراها لاحقًا حيث توجد العديد من الموضوعات الفرعية التي تستمر في التغير من المناخ والتنوع البيولوجي إلى الفضاء إلى التسامح والشمولية.

أفضل الفنانين أداءً متواجدين من جميع أنحاء العالم
سيسهل المعرض أيضًا العديد من الفنانين والمعارض الجذابة. ستكون المهرجانات والمسيرات في الشوارع مشهدا مألوفا، العديد من الفنانين العالميين مستعدون بالفعل للأداء على المسرح العالمي.

رحمن وماريا كاري اتخذوا المنصة بالفعل للترويج للحدث، تم تسمية فرقة K-pop Stray Kids سفراء جناح كوريا الجنوبية وستقدم عروضها.

كما سيسلط المعرض الضوء على العديد من الفنون والثقافة المعاصرة من خلال تركيب مجموعة واسعة من الإبداعات وورش العمل وبعض العروض. أحد أكثر العروض المنتظرة هو أوبرا الوصل والتي ستجمع أكثر من 100 موسيقي لرواية تاريخ الإمارات العربية المتحدة.

سيكون أيضًا كنزًا دفينًا لمحبي الطعام وأحد الأشياء العديدة التي سيفعلها إكسبو هو جعل فمك يسيل. هنا يمكنك معرفة مستقبل الطعام نفسه ، وكيف ستتغير طريقة تحضير الطعام وتحضيره في المستقبل. في إكسبو يمكنك تذوق الأطعمة التي ستحظى بشعبية في العقود القادمة.

الأجنحة تبدو رائعة
إذا لم ترَ التكنولوجيا والمستقبل في المعرض ، يمكنك زيارته لمشاهدة الهندسة المعمارية المذهلة بشكل لا يصدق. يوجد أكثر من 90 جناحًا فريدًا. إكسبو هو موطن لأكبر سطح عرض 360 درجة في العالم. يمكنك أيضًا الحصول على نظرة عامة على الأرض بالكامل من برج المراقبة الدوار. يجب أن يكون هذا هو الأول في قائمة الأغاني الخاصة بك عند زيارتك!
مزيج من المؤامرات لرواد الأعمال والطلاب والمعلمين وغير ذلك
لجميع رواد الأعمال هناك ، يوفر لك Expo كل ما تريده. لقد قاموا بجدولة أحداث تجارية دولية مثل منتديات الترويج والاستثمار. إنهم يصممون تطبيقًا للتوفيق بين الأعمال من أجلك للتواصل مع الأشخاص الذين تبحث عنهم! سيُظهر إكسبو كم هو رائع أن تبدأ مشروعًا تجاريًا في دبي!

يريد إكسبو أن يمنح الطلاب والمعلمين تجربة تحدث مرة واحدة في العمر من خلال مرافقه. لقد قاموا ببناء تجارب لجميع مستويات التعليم. من تعليم الأخلاق للأطفال إلى مساعدة طلاب الجامعة في العثور على المسار الصحيح في الحياة - يأمل الحدث العالمي في تنوير الجميع.

المعرض هو حدث العقد. إن ثمار 10 سنوات من التخطيط الدقيق والبناء على وشك أن تبدأ ، والعالم قادم لرؤيتها. لذا لا تفوت أيًا من الأشياء الرائعة التي خططها إكسبو للعالم!