;

قط يحصد تقييمات بالآلاف ويصبح من أشهر المعالم في مدينة بولندية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
قط يحصد تقييمات بالآلاف ويصبح من أشهر المعالم في مدينة بولندية

مع ما يقرب من 4.9 / 5.0 نجوم من بين آلاف التقييمات على قوقل، يعد القط Gacek وهو قط شارع ذو وزن زائد باللونين الأبيض والأسود، من أفضل مناطق الجذب السياحي في مدينة شتشين في بولندا.

شتشين، هي مدينة من العصور الوسطى في شمال غرب بولندا، بالقرب من الحدود مع ألمانيا، لديها الكثير من الأماكن السياحية التي تجذب الزوار. حيث تعد قلعة دوكس بوميرانيان ومتنزه كاسبروفيتش، من أكثر مناطق الجذب السياحي شهرة ولكن عندما يتعلق الأمر بالتعليقات عبر الإنترنت، فإن كلاهما شاحب مقارنة بجاذبية القط.

بدأت شهرة هذا القط في عام 2020، بعد أن عُرض فيديو له على وسائل التواصل الاجتماعي ولاقى رواجاً واسعاً وآلاف التعليقات الإيجابية.

وفقًا لأحد السكان، ظهر Gacek لأول مرة في وسط المدينة منذ حوالي 10 سنوات. وبدأ الناس في الإعجاب به. بدأ الكثير منهم أيضًا في إطعامه، لذلك من قط نحيل، سرعان ما تحول إلى قط ثمين، ما جعله أكثر روعة من حيث المظهر بالنسبة للكثير من الأشخاص.

لدى القط ما يقرب من 2600 تقييم على قوقل، مما جعله من أفضل مناطق الجذب السياحي في المدينة.

وفقًا لـ Notes From Poland، لدى القط عدد قليل من المراجعات ذات النجمة الواحدة، معظمها من الأشخاص الذين ينتقدون القائم على رعايته أو يعبرون عن قلقهم بشأن وزنه ولكن بشكل عام، تقييمات القط ممتازة.

يعيش القط في صندوق خشبي مسقوف خارج متجر في الشارع وعلى الرغم من أنه ليس لديه مالكًا، فإن الأشخاص الذين يديرون المتجر يتصرفون كقائمين على رعايته. كما أن هناك لافتة خارج الصندوق الخشبي توجه المارة لترك كل ما لديهم من مكافآت للقط في حاوية مغلقة والامتناع عن مداعبته عندما يكون نائمًا. 

يدعي معظم الذين تفاعلوا معه أنه "رفيق رائع"، ولكن هناك أيضًا قلة ممن اشتكوا من أنه خدش أيديهم أو سرق طعامهم. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه