;

قرود غاضبة تخطف وتقتل 250 كلب برميهم من أعلى المباني والأشجار

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
قرود غاضبة تخطف وتقتل 250 كلب برميهم من أعلى المباني والأشجار

تقتل القرود الغاضبة 250 كلبًا عن طريق جر الكلاب إلى أعلى المباني أو الأشجار ورميها "بدافع الانتقام" بعد أن قتلت الجراء أحد أطفالها الرضع في قرية هندية.

قتلت القرود الغاضبة 250 كلبًا في منطقة هندية

كما تعرض السكان المصابون بالذعر للهجوم ويقولون إن أعمال العنف ضد الحيوانات نُفِّذت "انتقاما" بعد أن قتلت مجموعة من الكلاب أحد رضع القرود، حيث تم الإبلاغ عن الحوادث المروعة في قرى Majalgaon في ولاية ماهاراشترا، في الهند، حيث قيل إن 250 كلبًا قُتل على يد الرئيسيات الهائجة ووفقًا لموقع India"s News18، لم يتبق "جرو واحد" في لافول، كمل يتم ملاحقة أطفال المدارس والاعتداء عليهم.

أفاد القرويون أن القرود تصطاد الكلاب بمجرد رؤيتها قبل اصطحابها إلى مكان مرتفع، أعلى مبنى أو شجرة وتسقطها حتى الموت وتقول التقارير إنه في الشهر الماضي وحده، قُتل 250 كلبًا بهذه الطريقة على يد القرود الغاضبة.

وبدا أن صورًا في وسائل الإعلام الهندية تؤكد الهجمات، حيث يمكنك رؤية قرد على سطح يحمل جروًا إلى حافة المبنى في الصورة أدناه.

قرود غاضبة تخطف وتقتل 250 كلب برميهم من أعلى المباني والأشجار

وأظهرت لقطات منفصلة، ربما تكون للحادث الذي أشعل فتيل الهجمات الانتقامية، كلابا تطارد القرود عبر القرية بينما كانت النساء والأطفال يركضون بحثا عن الأمان، بينما يبدو أن الكلاب تحمي طفلاً.

اتصل سكان القرية بالمسؤولين في إدارة الغابات وطلبوا منهم جمع القرود القاتلة ومع ذلك، عندما تم إرسال الضباط إلى القرية لم يتمكنوا من القبض حتى على واحد من هذه القرود، حسبما ذكرت News18 وبحسب القرويين، فإن القردة تنتقم، كما يقولون أن العنف اندلع عندما قتلت بعض الكلاب قردًا صغيرًا، بعد أن فشل المسؤولون في التعامل مع المشكلة، ورد أن القرويين أخذوا على عاتقهم محاولة إنقاذ الكلاب.

لكن عندما فعلوا ذلك، قاومت القرود جهودهم، حيث ذكرت محطة الأخبار أن بعض الرجال سقطوا من المرتفعات عندما كانوا يحاولون إنقاذ الكلاب التي تم جرها إلى هناك، من الواضح أن القرود لا تكتفي بإبادة الكلاب ويقال الآن إنها تلاحق الأطفال الصغار، حيث ورد أن أطفال المدارس يتعرضون للهجوم من قبل القرود، مما خلق إحساسًا إضافيًا بالذعر بين القرويين من هذه القرود الهائجة والغاضبة والتي لم يصبح لرد فعلها العنيف رادع.

حيث أن في إحدى الحالات المبلغ عنها، تم الإمساك بطفل يبلغ من العمر ثماني سنوات وسحبه بعيدًا من قبل القرود، مما أجبر القرويين على إلقاء الحجارة عليهم لإخافتهم وإنقاذ الطفل من بين أيديهم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه