;

أروع بيوت بُنيت على الأشجار حول العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
أروع بيوت بُنيت على الأشجار حول العالم

في بعض الأحيان عندما تكبر تفقد الأشياء التي أحببتها عندما كنت طفلاً القليل، من تلك الشرارة وتصبح أقل سحرية. لكن ليس الأمر كذلك مع بيوت الأشجار.

بيوت الأشجار

بيوت الشجرة هي حلم الطفولة الجميلة، ما هو الشيء الوحيد الأكثر إثارة من امتلاك مسكن لنفسك فوق شجرة؟ منازل الأشجار في هذه القائمة هي الأروع على الإطلاق التي تم بناؤها في العالم.

بعض بيوت الأشجار في هذه القائمة كبيرة بما يكفي لتكون فنادق وقد تم صنع أحدها على شكل طائرة وبعضها جزء من مجتمعات الأشجار الكبيرة.

ومع ذلك فكلها أعمال معقدة ومذهلة للهندسة والبناء، هذه ليست الهياكل الصغيرة المتناثرة التي أنشأتها أنت وأصدقاءك كأطفال.

تعال لتعيش طفولتك من جديد أو احصل على بعض الأفكار وابني أفكارك الخاصة! 

أروع بيوت بُنيت على الأشجار في العالم

  • منتجع تريهاوس الإيطالي: يقع على الحدود الإيطالية الفرنسية.
  • منتجع أركاتا ريدوود تريهاوس: يقع هذا المنزل الشجري الضخم في قلب جبال سانتا كروز حيث تنمو الشجرة من خلاله ويتسع لشخصين ومتاح للإيجار أسبوعياً.
  • معبد بلو مون: واحد من العديد من مساكن الشجرة في Issaquah، واشنطن، يقع هذا المنزل المحدد في جزء من شارع Sitka Spruce الذي يبلغ عمره 300 عام وأكثر من 160 قدمًا.
  • Mis Ojo: تقع في بيدراس بلانكاس، كوستاريكا.
  • بيت ألنويك تريهاوس: يقع في حدائق ألنويك، إدنبرة.
  • بيت سيدار سباير: يقع في فايف، اسكتلندا.
  • بيت ذو سيندر كون تري هاوس: ما هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل بدو يقود سيارة فان يستقر أخيرًا؟ أوه مجرد منزل شجرة مزدوج ملحمي مجهز بحديقة تزلج خاصة به. قام Foster Huntingdon، مؤلف كتاب Home Is Where You Park It، ببناء منزله المرتفع على ممتلكات عائلية في Skamania واشنطن حتى يكون لديه قاعدة منزلية للعودة إليها عندما لا يقود شاحنته في جميع أنحاء البلاد.
  • بيت سهيل بريدج تريهاوس: يقع في ولاية واشنطن الغربية.
  • الكوخ الأيرلندي تريهاوس: مثل أيرلندا؟ مثل الأكواخ؟ مثل بيوت الشجرة؟ لماذا لا يكون كل شيء في هذا الفناء الخلفي الرائع والواسع بشكل مدهش يصلح لأني يختبئ الأطفال.
  • سيكريت جاردن تريهاوس: تقع في سياتل، واشنطن.
  • منتجع تري هاوس: يقع في Camp Wandawega Lake Resort في Elkhorn، ويسكونسن، تم بناء منزل الشجرة هذا تخليداً لذكرى والد مالكها الذي توفي بعد فترة وجيزة من تعليق أرجوحة حبل في هذه الشجرة. تم بناؤه مجانًا، بتبرعات بالوقت والإمدادات من أصدقاء المالك.
  • هيملوفت تري هاوس: بعد تقاعده في سن 26 عامًا بدأ مصمم البرامج جويل ألين العمل على بناء شيء رائع ويعيش الآن هنا في منزل الشجرة الصغير الرائع هذا في ويسلر كندا.
  • Rainforest Treehouse: يقع هذا المنزل في غابات كوستاريكا المطيرة.
  • مونسترو الثاني: تم بناء منزل الشجرة هذا من شجرة مفرغة مجوفة.
  • بيتش روك تريهاوس: تم بناء منزل الشجرة هذا في منتجع Beach Rock الياباني في عام 2005 للتواصل مع الفضاء الخارجي. لذلك كان المظهر مقصودًا تمامًا.
  • UFO Treehouse: بالقرب من هارادس، السويد منزل الشجرة هذا UFO متاح للإيجار مقابل 650 دولارًا في الليلة.
  • منزل نسكافيه: في كاميشورو باليابان، تم بناء منزل الشجرة هذا واستخدامه في إعلان تجاري لشركة نستله. يمكنك زيارة الخارج ، لكن لسوء الحظ لم يعد التسلق إلى الداخل آمنًا.
  • منزل سينيور سنتر: تم تصميم منزل الشجرة بشكل مختلف ، في Ghent، بلجيكا، ليعكس منازل كبار السن كاملة الحجم خلفه.

فوائد العيش بالقرب من الطبيعة

1. يمكن أن يؤدي التواجد بالقرب من الطبيعة إلى خفض مستويات التوتر 

أفاد 92% من السنغافوريين العاملين أنهم يشعرون بالتوتر. إذا كنت تعاني من الإجهاد المزمن فإن قضاء 20 إلى 30 دقيقة فقط في بيئة طبيعية يمكن أن يساعد في خفض مستويات الكورتيزول، هرمون التوتر الرئيسي في جسمك. أفاد الأفراد الذين أمضوا هذا المقدار الموصى به من الوقت في الطبيعة انخفاضًا ملحوظًا في مستوى الإجهاد البدني والنفسي.

للحصول على جرعتك اليومية من الطبيعة يمكنك اختيار الجلوس بلا حراك والاستماع إلى أصوات الطبيعة أو التنزه ومراقبة مختلف النباتات والحيوانات. 

2. يمكن للخضرة أن تحفزك على الحفاظ على لياقتك

التمرين هو وسيلة فعالة أخرى لمكافحة التوتر وتحسين صحتك. لقد ثبت أنه تمرين يمكن أن يحسن مزاجك ويقلل من مستويات التوتر بسبب زيادة إنتاج السيروتونين. إذا وجدت صعوبة في البدء فإن ممارسة الرياضة في مساحة خضراء يمكن أن تحفزك على القيام بذلك لأنه يبدو أسهل.

أظهرت إحدى الدراسات أن المشاركين الذين مارسوا التمارين في الهواء الطلق شعروا أن النشاط يتطلب مجهودًا بدنيًا أقل.

3. أن تكون في الهواء الطلق يعطيك دفعة من الطاقة

يعيش معظمنا حياة مستقرة حيث يقضون 8 ساعات يوميًا ملتصقين بالكرسي. يمكن أن يمنحك التواجد في الهواء الطلق لمدة 20 دقيقة دفعة من الطاقة. إنها طريقة طبيعية أفضل للحصول على الطاقة من شرب فنجان آخر من القهوة.

4. الخضرة جيدة لعينيك

بينما يتم إطلاق برنامج التطعيم COVID-19 تدريجيًا منذ عام 2021 من المرجح أن تستمر ترتيبات العمل من المنزل. يصبح من المهم أن تأخذ فترات راحة يومية في الرؤية. من الناحية المثالية يجب أن تقضي ساعتين يوميًا في الهواء الطلق في النظر إلى النباتات الخضراء إذا كنت ترغب في إبعاد قصر النظر.

حتى إذا كنت لا تخرج في الهواء الطلق أرح عينيك بالتحديق في الأشجار البعيدة لبضع دقائق كل ساعة. يمكنك التفكير في العقارات القريبة من مترو الأنفاق كاجو والتي توفر إطلالات رائعة على منتزه ديري فارم الطبيعي ومحمية بوكيت تيماه الطبيعية.

5. يمكن أن تكون الطبيعة ملهمة وتعزز إبداعك

إذا لم تتمكن من اكتشاف حلول لمشكلة صعبة في العمل فإن التوجه إلى حديقة قريبة للتنزه قد يمنحك الإلهام لحل مبتكر. أظهرت الأبحاث أن الجمع بين المشي والتواجد في الهواء الطلق في الطبيعة يثير الأفكار الأكثر حداثة والأعلى جودة على عكس الجلوس والبقاء في المكتب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه