;

شاهد: رجل دين يفقد حياته على المنبر أمام الحضور و الصرخات تملء المكان

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
شاهد: رجل دين يفقد حياته على المنبر أمام الحضور و الصرخات تملء المكان

اللحظات الأخيرة من حياة كل شخص تكون مختلفة، وعبر عالم الفيديوهات الشهيرة اليوتيوب، نجد الكثير من مقاطع الفيديو التي توثق لحظات أخيرة في حياة الكثير، سواء من المشاهير، رجال الدين وغيرهم.

ومؤخرا، تداول مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي، فيديو يوثق لقطة صادمة من اللحظات الأخيرة في حياة قس كاميروني، توفي فجأة خلال تحدثه أمام رعيته في الكنيسة، وسط ذهول الحاضرين.

وفاة قس

وفي التفاصيل، كان القس الكاثوليكي، الأب جود، يتحدث إلى رعيته من المنبر بالفرنسية خلال قداس في مدينة دوالا غربي الكاميرون، قبل أن يسقط على الأرض.

وظهر الأب جود في مقطع الفيديو الذي وجد انتشار واسع وهو يتحدث على المنبر، مرتديا كمامة للوقاية من فيروس كورونا، الذي ضرب العالم بداية العام الحالي فيما بدا واضحا أنه يعاني صعوبة في التنفس أثناء حديثه.

مقطع فيديو

ووفقاً لما جاء في مقطع الفيديو، فقد توقف الأب جود فجأة عن الكلام، وبدا وكأنه يغلق عينية قبل أن يسقط على الأرض، وسط صرخات الحاضرين، فيما هرع المحيطون به لمساعدته.

وحتى اللحظة لا يزال من غير الواضح ما إذا كان الأب جود يعاني أصلا من مشكلات صحية.

ونشر محام يدعى شيدي أودينكالو، وهو الرئيس السابق للجنة الوطنية لحقوق الإنسان في نيجيريا، الفيديو على موقع التدوين تويتر، معلنا وفاة الأب جود.

وأثار الفيديو صدمة الكثير من مستخدمي تويتر، كون الوفاة حدثت بصورة مفاجئة. وعلق مستخدم بالقول: "هذا الرجل غادر منزله على أمل أن يعود إلى زوجته وأطفاله!.. الحياة قصيرة فلنعشها بشكل صحيح".

أعراض انخفاض الضغط المفاجئ

ويقول الأطباء يصاحب الانخفاض المفاجئ في ضغط الدم عدد من الأعراض المتزامنة،  ومنها سرعة في نبضات القلب،عدم القدرة على التنفس بصورة طبيعية،الصداع، برودة وتنميل في الأطراف، الدوخة وفقدان القدرة على التوازن، الشعور بالغثيان، عدم القدرة على القيام بأي مجهود بدني، زغللة و الإغماء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه