;

فيديو لمذيع يكافح لنطق أسماء وزراء جنوب إفريقيا بشكل صحيح يثير السخرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
فيديو لمذيع يكافح لنطق أسماء وزراء جنوب إفريقيا بشكل صحيح يثير السخرية

أظهر مقطع فيديو، مذيع أخبار يحاول جاهداً نطق أسماء وزراء جنوب أفريقيا بشكل صحيح، لكنه يتلعثم ويخطئ أكثر من مرة، ما أثار سخرية بعض رواد الإنترنت، بينما تضامن معه آخرين بالاتفاق مع صعوبة نطق هذه الأسماء.

والجدير بالذكر أن رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا أعلن مؤخرًا عن تعديل وزاري. وحاول مذيع الأخبار في بث مباشر نقل الخبر، حيث شرع في إبلاغ مشاهديه عن الوزراء الذين تم انتخابهم. يبدأ بالإعلان عن أسمائهم ولكنه يفشل في نطق أسمائهم بشكل صحيح. في المقطع الذي يزيد عن دقيقتين، انتهى به الأمر إلى نطق الكثير من الأسماء بشكل خاطئ، لكنه استمر في المحاولة مع الحفاظ على وجهه هادئاً.

شارك رجل الأعمال أناند ماهيندرا مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. مع تعليق يقول "هل يمكن لشخص ما أن يخبرني أن هذا عرض كوميدي وليس نشرة أخبار حقيقية".

قبل نهاية مقطع الفيديو، اعتذر المذيع لمشاهديه وقال "أستميحكم العفو. هذه الأسماء صعبة حقًا. أعتقد أننا يجب أن نأخذ استراحة قصيرة".

ليترك مستخدمي الإنترنت في انقسام بعد مشاهدة الفيديو. كتب أحد المستخدمين "كاتب هذا الخبر لديه بالتأكيد بعض الضغائن ضد المذيع. علم أنه لن يتمكن من نطقها وإحراج نفسه أمام الجمهور" وعلق آخر قائلاً "الجزء الأخير كان رائعًا وأنا أحب ثقة المذيع في نفسه. كان يبذل قصارى جهده. من خلال تجربتي الشخصية، أوافق على أن هذه الأسماء يصعب نطقها حقًا". بينما أضاف مستخدم آخر "هذا كابوس لمقدم الأخبار"، بينما ملأ آخرون قسم التعليقات بالرموز التعبيرية الضاحكة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه