;

فيديو: بيع عود راشد الماجد الذي يملكه منذ 27 عاماً بمبلغ ضخم

  • تاريخ النشر: السبت، 23 نوفمبر 2019
فيديو: بيع عود راشد الماجد الذي يملكه منذ 27 عاماً بمبلغ ضخم

أحيا الفنان السعودي راشد الماجد حفلاً الجمعة ضمن حفلات موسم الرياض. وأقيم بعد الحفل مزاد علني لبيع عوده الذي يملكه منذ 27 عاماً والذي لحن عليه أجمل أغانيه.
العود بيع بقيمة 600 ألف ريال سعودي، أي ما يوازي 150 ألف دولار وسيذهب جزء من المبلغ لمصلحة إحدى الجمعيات الخيرية، حسبما أعلن المنظمون في الحفل الذي حضره أكثر من 20 ألف شخص في مسرح الفنان محمد عبده.

يُذكر أن الماجد تلقى عوده هدية من الملحن الراحل صالح الشهري في عام 1992، بعد نجاح أغنية "أبشر من عيوني".
وافتتح المزاد الإعلامي المصري، عمرو أديب، بمبلغ 50 ألف ريال سعودي، وأشار إلى أن العود جزء من فن الماجد ولحن عليه كل الأغاني العاطفية والوطنية التي طرحها خلال مسيرته الفنية. 

وكان الإعلامي الكويتي حمد قلم حاضراً المزاد وحاول شراء العود ولكن المزاد لم يرسُ عليه، وكتب مازحاً في حسابه عبر "تويتر": "حاولت شراء عود راشد الماجد بالمزاد... وصلت قيمته 500 ألف ريال بس الحمدالله أمي داعية لي و ما رسى عليّ".
ونشر مقطع فيديو عبر "تويتر" للشخص الذي اشترى العود قال فيه إنّه دفع هذا المبلغ لأنّه علم أنه سيذهب لصالح جمعية خيرية.

وكان رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ أعلن منذ أيام أنه سيقام مزادات في كل حفل على أعواد الفنانين الذين سيكون لهم حفلات ضمن "موسم الرياض" والتي أطلق عليها "ليالي الأساطير"، حيث سيعرض عود الفنان محمد عبده للبيع ورابح صقر وماجد المهندس وغيرهم من الفنانين.

وشهد الحفل تكريم راشد الماجد من قبل هيئة الترفيه المنظمة للحفل، وعرض صوراً حصرية عن الفنان السعودي، بالإضافة إلى الجوائز التي نالها خلال مشواره الفني الذي يضم أكثر من 800 أغنية، وبعض مقتنياته الشخصية القيّمة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه