;

فيديو- العثور على جثث كائنات فضائية لأول مرة في بيرو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
فيديو- العثور على جثث كائنات فضائية لأول مرة في بيرو

عرض البرلمان المكسيسي جثثًا لكائنات فضائية، خلال جلسة استماع حول الأجسام الطائرة المجهولة، حيث تم وصفها على أنها بقايا محنطة لمخلوقات غريبة، تم العثور عليها في البيرو.
في هذه الجلسة، تم عرض جثتين من نوع غير بشري، ويتوقع البعض أن تم تحنيطها وعرضها أمام الكونغرس في صناديق تحتوي على نوافذ، وتم انتشالها من كوسكو، بيرو عام 2017.
من جانبه، حضر هذا الحضر أبرز العلماء، بحضور ريان جريفز المدير التنفيذي لمنظمة أمريكيين، من أجل الفضاء الجوي والأمن والطيار السابق بالبحرية الأمريكية، جايمي موسان، الذي خاض الكثير من التحقيقات فيما يتعلق بالظواهر الغريبة لعقود من الزمن، وفقًا لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 



انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، الكثير من المنشورات عن هذه الكائنات الفضائية، إذ قال جايمي موسان بخصوص هذا الأمر:" هذه العينات ليست جزءا من تطورنا الأرضي، هذه ليست كائنات بشرية تم العثور عليها بعد حطام جسم غامض، أو في مناجم الطحالب، ولكن تم تحنيطها لاحقًا".
وتابع "موسان" حديثه:" لا نعرف ما إذا كانوا فضائيين أم لا، لكنهم كانوا أذكياء وعاشوا معنا نحن لسنا وحدنا في هذا الكون الفسيح".

فيديو- العثور على جثث كائنات فضائية لأول مرة في بيرو
من خلال الدراسات والأبحاث، كشف الباحثون أن الجثث لها تركيبة وراثية مختلفة بنسبة 30% عن تركيبة البشر المختلفة، والتي وجدوها بالفعل في الجثث المتواجدة. 
كما عثرت الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك، على الجثث التي تم تصويرها بثلاث أصابع أيدي وأقدام بدون أسنان ورؤية مجسمة، وكان عمرها أكثر من 1000 عام. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه