;

فيديو: رقص طالبة يتسبب في منعها من استلام شهادة تخرجها بشكل محرج

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
فيديو: رقص طالبة يتسبب في منعها من استلام شهادة تخرجها بشكل محرج

حُرمت طالبة تخرجت من مدرسة فيلادلفيا الثانوية للبنات من الحصول على شهادتها على خشبة المسرح بشكل محرج، عقاباً لها على رقصها خلال الحفل في 9 يونيو.

يُظهر مقطع الفيديو، الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة من الفتيات جالسات أمام خشبة المسرح عندما بدأت الطالبة حفصة عبد الرحمن وهي تحمل باقة من الزهور، بالرقص وهي تتقدم للحصول على شهادتها بمجرد تسمية اسمها. مع اقترابها من المديرة التي تحمل شهادتها، ترفع المديرة ذراعها وتقترح على الطالبة العودة إلى مقعدها. ثم تضع المدير الشهادة في سلة ملقاة على الأرض بجانبها.

وفي حديثها عن الواقعة، قالت الطالبة "لقد سرقت مني تلك اللحظة. لن أستعيدها مرة أخرى". وذكرت أن مديرة المدرسة ليزا ميسي قد حذرت الطلاب مسبقًا من أن عائلاتهم أو أصدقائهم "لا يمكنهم الهتاف أو التصفيق عندما يمشون على خشبة المسرح". وأضافت "هذا غير عادل".

قالت الطالبة إن هذه اللحظة كانت خاصة لأنها كانت تكريما لشقيقها الذي قُتل في سن 14 عاما. وقالت "شعرت بالحرج الشديد. لم أستطع حتى الاستمتاع ببقية حفل التخرج".

قالت مقاطعة فيلادلفيا التعليمية في بيان لها عن الواقعة "لا تتغاضى المقاطعة عن حجب الشهادات المكتسبة بناءً على تشجيع أفراد الأسرة لخريجيها. نحن نعتذر لجميع العائلات والخريجين الذين تأثروا ونبحث في هذا الأمر بشكل أكبر. هذا مهم لتجنب حدوثه في المستقبل".

وبحسب الطالبة، اتصل بهم عدد من المسؤولين في المدرسة للتعبير عن أسفهم على التجربة التي مرت بها هي وعائلتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه