;

فرق الطول بينهما صادم: زوجان يتحديان الجميع لإنجاح حبهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يناير 2021
فرق الطول بينهما صادم: زوجان يتحديان الجميع لإنجاح حبهما

 الحب لا يعرف الفروق، جملة تتكرر في الكثير من الأوقات بين الأحبة، لتخطى كافة المعوقات من أجل أن يكونا سوياً.

هذه المرة، لم يرد زوجان من كينيا على انتقادات المجتمع ومنصات السوشيال ميديا بسبب الفارق الكبير في الطول بينهما واحتفلا بعقد قرانهما في منتصف ديسمبر الماضي.

وفي التفاصيل التي ذكرتها التقارير الصحافية، فقد بلغ طول العروس ليليان واويرا غاتيمو، عمرها 28 سنة، أكثر من مترين بينما يبلغ طول الزوج حزقيال موانغي ماينا، عمره 33 عاما، أقل من متر بقليل.

وتعود تفاصيل قصة الحب بينهما، حين التقت ليليان بزوجها المستقبلي لأول مرة في حفل زفاف صديق مشترك في أبريل 2017، وأعجبت ليليان بشجاعة خطيبها.

فرق الطول بينهما صادم: زوجان يتحديان الجميع لإنجاح حبهما

ووفقاً لتقرير بي بي سي، قالت العروس إنه "بمجرد أن رآني، طلب رقم هاتفي، وقلت لنفسي حينها أن هذا رجل حقيقي".

فرق الطول

وبعد فترة وجيزة، نما حبهما لبعضهما، لكن أهلهما وأصدقائهما كانوا رافضين زواجهما بشكل قطعي، حتى أن عائلة الزوج حاولت إقناعه بترك خطيبته والعثور على امرأة من طوله.

وانتقدهما أصدقاؤهما أيضًا، وأوضحت ليليان: "أهانني البعض، موجهين لي كلاما غير لطيفا، وقال البعض إنني يجب أن أبحث عن شخص طويل مثلي".

كما ادعى البعض أن ليليان في علاقة مع موانغي لكونه رجل أعمال ولديه الكثير من الأموال.

ومع ذلك، وعلى الرغم من فقدان بعض الأصدقاء، انضم العديد من المقربين وأفراد الأسرة الداعمين لليليان وموانغي للاحتفال بزفافهما في ديسمبر الماضي، حتى أن عائلة موانغي حضرت في النهاية.

وردت ليليان على الانتقادات السلبية التي اشتدت بعد زواجهما، قائلة في تصريحاتها: "الطول أمر تافه وهو أمر لا يقلقنا أبدا"، وتابعت: "نحن سعداء للغاية ونستمتع حقًا بشهر العسل، الحب ليس له حدود".

وصنع الزوجان سريرا خاصا ليناسب طول ليليان ويأمل الزوجان أن يرزقا بطفلين أو ثلاثة، وتحدثت ليليان عن حبها لزوجها مشيرة إلى أنها تحترم زوجها حقًا وتعتبره رب الأسرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه