;

شاهد: أطول مراهق في العالم.. لن تتوقع طوله

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 مارس 2018
شاهد: أطول مراهق في العالم.. لن تتوقع طوله

قبل أسابيع قليلة زار الثنائي أقصر فتاة في العالم وأطول رجل في العالم منطقة الشرق الأوسط، وقاموا بجولة سياحية في مصر حيث زاروا مناطق أثرية مثل أهرامات الجيزة، ومؤخراً انتشر فيديو لـ أطول مراهق في العالم على مستوى العالم بين أقرانه من المراهقين، حيث يصل طول البريطاني براندون مارشال إلى نحو 7 أقدام و3 بوصة، أي "2.2 متر".

شاهد أيضاً: لقاء أطول رجل وأقصر امرأة في العالم في منطقة الأهرامات

أطول مراهق في العالم

ووفقاً لما جاء بصحيفة Daily mail ديلي ميل البريطانية فإن فريقاً من الأطباء الذين يعكفون على دراسة حالة الفتة البريطاني أجروا فحوصات عليه، وتأكدوا أنه غير مصاب بمتلازمة "مارفان" والتي تعد اضطراباً وراثياً ينتج عنه طول زائد عن الطبيعي.

أطول مراهق في العالم

وأوضح الأطباء المتابعون لحالة الفتى أن الأشخاص المصابين بمارفان يتمتعون بطول وفير في القامة، لكن مع نحافة في أذرعهم وسيقانهم وأصابع اليدين أيضاً، وهو ما لم يكن موجوداً في حالة براندون الغريبة، حيث لم يتوصلوا إلى الآن للسبب الدقيق وراء هذا النمو.

أطول فتى في العالم

يذكر أن الفتى انضم مؤخراً لفريق ويلز لكرة السلة وهو الحلم الذي طالما سعى إليه، ويستعد للسفر إلى إلى دولة ليتوانيا الشهر المقبل.

أطول فتى في العالم

وكان الفتى البريطاني في حالة طبيعية حتى بلوغة سن التاسعة من عمره، ثم تغير الحال بعد ذلك لتقوم أمه بجلب سرير أطول بكثير من الطبيعي ليتمكن من النوم بشكلٍ مريح!