;

فيديو صادم: والد حلا الترك يتبرأ منها بكلمات قاسية.. وهذه هي الأسباب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2017
فيديو صادم: والد حلا الترك يتبرأ منها بكلمات قاسية

فتح المنتج محمد الترك والد المغنية البحرينية الصاعدة النار عليها وتوعدها بكلام قاسية، حتى أنه تبرأ من أبوته لها تماماً، وذلك على هامش تصريحاتها الأخيرة ضمن برنامج "مجموعة إنسان" الذي تم بثه عبر قناة Mbc.

حلا الترك قالت مجموعة من التصريحات التي أساءت لوالدها ولزوجته المغنية المغربية دنيا بطمة، مما جعل الأب يستشيط غضباً ويعلن الحرب على ابنته، متوعداً إدارة البرنامج أيضاً بالرد قضائياً في المحاكم الإماراتية بسبب الحلقة التي ظهرت فيها ابنته.

شاهد أيضاً: فيديو التصريحات الأخيرة لمحمد الترك زوج دنيا بطمة تثير ضجة بين النشطاء

ووجه محمد الترك كلماته القاسية إلى ابنته حلال الترك، حيث قال: "انا استغرب من ابنتي. يا عيب ويا حيف يا بنتي حلا على الترباية إلّي أنا ربيتك إياها شو طلعتيني إنه أنا كذاب، وأهم شيء تكوني أنت مستأنسة ومقتنعة بالكلام إلّي قلتيه.

وأكمل محمد الترك كلماته القاسية بأنه غاضب للغاية من ابنته لإنكارها أيضاً فضل زوجته دنيا بطمة عليها ومجهودها في تربيتها ورعايتها بعد انفصاله عن والدتها، حيث ختم كلامه قائلاً: "ما عندي شيء أقوله لأن عندي حرقة قلب، وحسبي الله ونعم الوكيل على من وصَّلني إلى هذه المرحلة".

فيديو صادم: والد حلا الترك يتبرأ منها بكلمات قاسية.. وهذه هي الأسباب!

وكانت حلا الترك قد قالت عند ظهورها في برنامج "مجموعة إنسان" إن والدها سجل لها فيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنها عاتبته بسبب ذلك.

وأطلقت حلا الترك هذه التريصحات النارية خلال الحلقة عندما عرض الإعلامي علي العلياني عليها مجموعة من الفيديوهات كان من بينها فيديو سجله لها والدها محمد الترك اتهمت فيه والدتها وجدتها بالكذب، حيث كشفت أنه تم تسجيله من دون علمها وأنها عاتبت والدها عندما علمت بذلك، وقالت له "الناس حتفكر عني شيء غلط إني أنا أتكلم عن جدتي التي هي أمك والناس ستفكر عني أني مش متربية".

قد يعجبك أيضاً: فيديو والد حلا الترك وابنته يبكيان في "سوار شعيب".. وهذا هو السبب!

وعن فيديو آخر ظهرت فيه مع دنيا بطمة بينما كانت تتحدث عن والدتها، قالت إنها حينها كانت متضايقة من والدتها “منى السابر” ومع الأيام تصالحتا وتفاهمتا واعتذرت منها عن هذا الفيديو.

وتحدثت حلا الترك في البرنامج أيضاً عن الانتقادات التي تعرّضت لها بسبب المكياج القوي والجريء في طفولتها، وقالت: "لست أنا التي وضعت المكياج، الفنانة دنيا بطمة هي التي مكيجتني، وأنا لم أكن أعرف المكياج، ولم أدرِ ماذا وضعت عليَّ، وهذا الشيء لم يخطر على بالي، كنت صغيرة ولم أعرف شيئاً".

طالع من خلال الفيديو التالي تصريحات حلا الترك المثيرة للجدل، والتي أغضبت والدها كثيراً ودفعته لتوبيخها بكلمات قاسية وتبرؤه منها!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه