;

غمس البسكويت في الشاي: هل هو أمر مقبول أم مرفوض؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 29 مايو 2023
غمس البسكويت في الشاي: هل هو أمر مقبول أم مرفوض؟

 يحب الكثير تناول البسكويت مع كوب من الشاي، قبل التوجه إلى العمل أو خلال جلسة عائلية، وهنا تنتشر عادة تغميس البسكويت في الشاي.

ولكن هل عادة تغميس البسكويت في الشاي سلوك سيء، ولكن يقول الخبراء، أن موضوع آداب الشاي والبسكويت موضوع مثير للجدل إلى حد كبير، حيث يكون لدى العديد من الأشخاص أفكار مختلفة حول ما هو مقبول عند الاستمتاع بالشاي والبسكويت.

غمس البسكويت في الشاي

مثل أي نوع من قواعد الطعام أو الشراب، من المنطقي أن تبني الطريقة التي تستمتع بها بهذه الوجبات الخفيفة على الموقف الذي تعيش فيه.

 على سبيل المثال، يجب أن يكون غمس قطعة من البسكويت في الشاي عندما تكون مع عائلتك في المنزل فقط، وهنا ستكون فكرة جيدًا تمامًا.

حتى إذا كان الأشخاص الذين تعيش معهم لا يحبون ذلك كثيرًا، يمكن لمعظم الناس تجاهل شيء كهذا طالما أنهم غير مجبرين على فعل ذلك.

ولكن هذه العادة قد تتغير عندما تجد نفسك في بيئة عمل، فغالبًا ما تأتي الإعدادات المهنية مثل الاجتماعات مع البسكويت مع الشاي الخاص بك، ولكن قد يكون التغميس خطوة بعيدة جدًا، خاصة إذا كان الاجتماع مهمًا.

 لقد تغير هذا قليلاً منذ ظهور Zoom، على الرغم من أنك ستحتاج إلى كتم صوت نفسك إذا كنت تخطط لتناول قطعة بسكويت عند استخدام أداة مثل هذه مع أشخاص آخرين.

هناك دراسة تم إجرائها أن أكثر من واحد من كل خمسة أشخاص لا يوافق على تغميس البسكويت في الشاي أثناء الاجتماعات هذا يدل على أن السياق يعني كل شيء عندما يتعلق الأمر بالغمس.

 يعد التغطيس في الأماكن العامة أكثر تعقيدًا بقليل من التغطيس في المنزل أو في العمل، فكل ما تحتاج له هو قراءة الموقف الذي تعيش فيه، جنبًا إلى جنب مع الأشخاص من حولك للتأكد من أنك لن تسيء إلى أي شخص.

يوم البسكويت العالمي

يوم البسكويت هو احتفال بالبسكويت بجميع أشكاله ليس فقط بسكويت التقليدي ولكن أيضًا كعك الشوفان والبسكويت الصحي والبسكويت المائي والخبز المقرمش

لم يبدأ المفهوم الحديث أو ينبغي أن نقول "حلوى" للبسكويت كحلوى حتى القرن السابع. اعتبرهم القدماء بصرامة على أنهم طعام سفر - شيء ستأخذه معك في رحلات طويلة لن تفسد.

ولكن الفرس بدأوا في التجربة. بدلًا من تحويل الدقيق إلى عجينة بالماء ، بدأوا بدمج مكونات أخرى مثل البيض والزبدة والكريمة لتحسين القوام.