;

عام جديد ورقم قياسي جديد لجائزة أضخم بطولة ألعاب فيديو في العالم

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2017
عام جديد ورقم قياسي جديد لجائزة أضخم بطولة ألعاب فيديو في العالم

كما اعتدنا في كل عام جديد فنحن أمام رقم قياسي آخر تحققه بطولة العالم THE INTERNATIONAL في لعبة DOTA 2، فعلى الرغم من عدم انتهاء جمع المبلغ المالي للجائزة الكلية بعد إلا أنه قد تجاوز بالفعل رقم العام الماضي الذي وصل إلى $20 مليون دولار تقاسمتها الفرق الفائزة.

المجموع الكلي الحالي قد وصل إلى $20.9 مليون دولار تقريباً حتى لحظة كتابة هذا المقال، وهو إن دل على شيء فهو يدل على أننا أمام رقم غير مسبوق قد يصل لحدود $30 مليون مع انتهاء جمع المبلغ في السابع من أغسطس القادم. إن كانت هذه المرة الأولى التي تقرأ بها عن جوائز The International نستطيع تلخيص الأمر لك بكون الجائزة ممولة بشكل شبه كامل من قبل المعجبين، مع مشاركة Valve بمبلغ بدائي لا يتجاوز $2 مليون دولار عادة.

إصدار هذا العام من Battle Pass، الحزمة التي يذهب قسم من عائداتها مباشرة نحو الجائزة المالية لبطولة TheInternational قد استقطب ملايين اللاعبين بفضل امتلاكه لإضافة جديدة لم نرها سابقاً في اللعبة، ألا وهي النمط التعاوني الجديد والذي يتلو قصة مشوقة من عالم اللعبة بين شخصياتها حيث ومقابل $10 ستحصل على ذلك إضافة لبعض ال Skins الخاصة بأبطال Dota 2.

ستجري بطولة The International 7 رسمياً في السابع من أغسطس وتستمر لمدة خمسة أيام حتى 12 من الشهر ذاته، وتشهد صراعاً هو الأشد بين الفرق العالمية الأفضل ك Evil Geniuses، OG، Digital Chaos وأبطال إصدار العام الماضي Wings Gaming.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه