;

رقم قياسي عالمي جديد! شاهد أكبر لوحة مقبلات في العالم بوزن 350 كغم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
رقم قياسي عالمي جديد! شاهد أكبر لوحة مقبلات في العالم  بوزن 350 كغم

اجتاحت فكرة ألواح المقبلات العالم. ويمكن أن تكون هذه المواد الغذائية المنسقة بشكل فني بمثابة مقبلات رائعة لأنواع مختلفة من التجمعات. حيث يعتبر تنسيق الأجزاء المختلفة من لوح المقبلات، مثل الفواكه والجبن، والخضار المخلل، واللحوم المحفوظة، والبسكويت، وما إلى ذلك، فنًا بحد ذاته.

مؤخراً، قام مجموعة من الأشخاص في فلوريدا بتجميع مهاراتهم معًا لتسجيل رقم قياسي عالمي فريد من نوعه: لأكبر لوحة مقبلات في العالم. وتم تحطيم الرقم القياسي من قبل شركة Boarderie، وهي شركة توصيل اللحوم عبر الإنترنت، ومقرها في فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.

في حدث أقيم في 4 أكتوبر 2023، عرضت العلامة التجارية لوحة المقبلات التي حطمت الأرقام القياسية والتي بلغ حجمها 20 قدمًا في 14 قدمًا وتزن 350 كيلوجرامًا.

وكشفت الشركة أن اللوحة تضم "مجموعة من الأجبان الفاخرة، واللحوم المعالجة، ومقرمشات الخبز، والمكسرات والفواكه المجففة، والشوكولاتة اللذيذة".

ساعد العديد من الرعاة في المساهمة بالمواد التي صُنعت منها لوحة الطعام العملاقة، بما في ذلك أكثر من 300 رطل من اللحوم المعالجة الممتازة من شركة كولومبوس كرافت للحوم.

وبعد الحدث، تم التبرع بمحتويات اللوحة إلى منظمة محلية غير ربحية، والتي تهدف إلى إنهاء التشرد.

قبل ذلك، سجلت مجموعة من الطلاب من مدرسة ثانوية في كاليفورنيا، إلى جانب معلمهم، الرقم القياسي العالمي لأطول لوح طعام في مارس 2023. بلغ طول هذا اللوح 62.38 مترًا ويحتوي على حوالي 226 كجم، من المواد الغذائية، بما في ذلك أكثر من خمس أنواع مختلفة من اللحوم والفواكه والمكسرات والجبن، وفقا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه