;

للمرة الثانية..رونالدو يرقص العرضة بالزي السعودي احتفالا باليوم الوطني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 سبتمبر 2023
للمرة الثانية..رونالدو يرقص العرضة بالزي السعودي احتفالا باليوم الوطني

احتفل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، وزميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني باليوم الوطني السعودي الـ93 بطريقتهم الخاصة، ولكن المتماشية مع عادات الشعب السعودي، ما جعل الأمر رائجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة خلال الساعات الماضية.

وأظهر مقطع فيديو نشره نادي النصر عبر حسابه الرسمي في منصة "X"، رونالدو وماني ولاعبين آخرين وهم يرتدون الزي التقليدي السعودي (العباءة والشماغ) ويرقصون "العرضة"، وهي نوع من الرقص الجماعي الفلكلوري في المملكة ومنطقة الخليج.

وسبق أن شارك كريستيانو رونالدو في احتفالات يوم التأسيس خلال شهر فبراير الماضي بارتداء الثوب السعودي "المرودن" وأداء رقصة العرضة السعودية، لكنه لم يكتف بذلك خلال استعداداته للاحتفال باليوم الوطني بل ارتدى الشماغ السعودي بجانب الثوب.

ويحتل النصر، المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، وسيخوض، اليوم الجمعة، مواجهة قوية أمام أهلي جدة في الجولة السابعة من عمر البطولة المحلية.

ويمتلك نادي النصر كوكبة من النجوم الأجانب، يتقدمهم قائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومواطنه أوتافيو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ومواطنه أليكس تيليس، والعاجي سيكو فوفانا.

وزارة الصحة

وكان مقطع فيديو آخر تم تداوله خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل، بعد أن نشرته وزارة الصحة السعودية، تفاعلا مع اليوم الوطني الـ93.

وتضمّن المقطعُ الذي تم تداوله على نطاق واسع في منصات مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان " # وطن_يفرحلك "، مجموعةً من رسائل التهاني والتبريكات النصية التي استقبلتها أرقام جوالات المواطنين والمقيمين SMS من عدد من الجهات الحكومية؛ مثل وزارة الداخلية والإسكان والعدل، محملة برسائل التهنئة اللطيفة.

اليوم الوطني السعودي الـ93

وتحتفل السعودية باليوم الوطني في 23 سبتمبر من كل عام. من خلال مجموعة من الفعاليات المميزة ويأتي الاحتفال هذا العام بهوية جديدة تحت شعار "نحلم ونحقق" كما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه