;

صور.. الشيخ حمدان بن محمد يتقدم 226 ألف مشترك في تحدي دبي للجري

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
صور.. الشيخ حمدان بن محمد يتقدم 226 ألف مشترك في تحدي دبي للجري

شكر ولي عهد دبي، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه على منصة إنستغرام، آلاف المشاركين في تحدي دبي للجري وشارك سموه مجموعة لقطات من الحدث المبهر.

وكتب الشيخ حمدان بن محمد في التعليق على الصور المنشورة "شكراً لجميع من شاركوا اليوم في تحدي دبي للجري" وأضاف سموه "أنتم مصدر إلهامنا وسعينا لتعزيز مكانة دبي كإحدى أكثر المدن نشاطاً في العالم".

وكتب سموه باللغة الإنجليزية ما معناه "شكرًا جزيلاً لجميع المشاركين البالغ عددهم 226,000 مشاركًا الذين انضموا إلى سباق دبي، ابق نشيطًا!".

يأتي ذلك، بعد أن تقدم سمو الشيخ حمدان، عشرات الآلاف من المشاركين في تحدي دبي للجري، والذي انطلق صباح الأحد على شارع الشيخ زايد، في إحدى أبرز فعاليات "تحدي دبي للياقة"، والتي تعكس مكانة دبي العالمية، كأحد أكثر المدن من كافة أنحاء العالم نشاطاً وحيويةً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fazza (@faz3)

وأتاح "تحدي دبي للجري" لهذا العام للمشاركين، ممارسة رياضتهم المفضلة على واحد من أجمل مسارات الجري في العالم، والذي يمر بين أشهر وأجمل معالم دبي.

وتجدر الإشارة إلى أن "تحدي دبي للياقة"، هي مبادرة أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في عام 2017، وهي جزء من دعم رؤية سموه في وضع مدينة دبي كواحدة من أكثر المدن نشاطاً، ومن أفضل وجهات العالم للزيارة والعمل والسكن بها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه