;

صلاح يوزع هدايا الكريسماس على أطفال انجلترا.. وجدل بسبب غزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
صلاح يوزع هدايا الكريسماس على أطفال انجلترا.. وجدل بسبب غزة

أثار النجم المصري وجناح ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح جدلا بعد أن ظهر، اليوم الثلاثاء، وهو يوزع هدايا بمناسبة الكريسماس على أطفال داخل إحدى المستشفيات في إنجلترا.

واحتفل صلاح، رفقة عدد من زملائه في ليفربول بالعام الجديد داخل إحدى مستشفيات الأطفال الإنجليزية.

وظهر صلاح في صورتين ضمن ألبوم نشرته الصفحة الرسمية للفريق عبر "فيسبوك"، وكان يقدم هدية إلى الطفل وفي الصورة الثانية واقفًا بجوار سرير لصغيرة وينظر إلى عدسة الكاميرة مُبتسمًا.

فيما اختار باقي الفريق ارتداء قبعة سانتا كلوز الاحتفال بالكريسماس، ذات اللونين الأحمر والأبيض اللون، أثناء تقديم الهدايا إلى الأطفال لرسم الابتسامة على وجوههم.

ونشر موقع ليفربول الرسمي تفاصيل الزيارة حيث قام فريق ليفربول بزيارة عيد الميلاد السنوية إلى مستشفى ألدر هاي للأطفال بعد ظهر أمس الاثنين لنشر القليل من البهجة الاحتفالية.

وزار  يورجن كلوب ولاعبي الريدز مستشفى الأطفال المتخصص، ومقره في ويست ديربي، والذي يعالج مئات الآلاف من الشباب كل عام، و أمضوا بعض الوقت مع المرضى وعائلاتهم في الأجنحة، واستمعوا إلى قصصهم، والتقطوا الصور الفوتوغرافية وقاموا بتوزيع بعض هدايا نادي ليفربول للاحتفال بفترة الأعياد، بالإضافة إلى مقابلة الموظفين.

 وقال كلوب: "تشعر أنهم هنا في المكان المناسب  ،أدرك كل عام عندما نكون هنا، روح الوالدين.

جدل

وأثار تصرف صلاح جدلا، حيث انتقده البعض عبر مواقع التواصل، بسبب تقديمه الهدايا لأطفال إنجلترا بينما يموت آلاف الأطفال في قطاع غزة، حيث يرون أن موقف صلاح من أطفال غزة لم يكن جيدا، ولم يستنكر جرائم الاحتلال الإسرائيلي بشكل واضح.

صلاح يوزع هدايا الكريسماس على أطفال انجلترا.. وجدل بسبب غزة

لكن آخرون اعتبروا أن تصرف محمد صلاح مع أطفال انجلترا لا يستحق هذه الضجة، معتبرين أنه تصرف إنساني لا يجب أن يلام عليه.

صلاح يوزع هدايا الكريسماس على أطفال انجلترا.. وجدل بسبب غزة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه