;

شاهد: حيلة غريبة من أم لإجبار ابنتها على تنظيف غرفتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
شاهد: حيلة غريبة من أم لإجبار ابنتها على تنظيف غرفتها

تعاني الكثير من السيدات من إهمال بناتها في تنظيم غرف النوم الخاصة بهن، وتعمل على تقديم الكثير من الحيل والطرق لإجبارهم على القيام بالأمر.

وهنا لجأت بريطانية إلى حيلة ذكية لإجبار ابنتها على ترتيب غرفتها ولكنها للأسف تعرضت للانتقاد بسبب ما قامت به على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت الأم بيثان إنتويستل مقطع فيديو للفوضى في غرفة ابنتها المراهقة، وقالت بيثان تعليقاً على الفيديو "هذه غرفة نوم ابنتي المراهقة المثيرة للاشمئزاز والقذرة التي أواصل إخبارها بترتيبها كل يوم، طالبتها بترتيبها اليوم بعد المدرسة، وسنرى إن كانت ستفعل".

شاهد: حيلة غريبة من أم لإجبار ابنتها على تنظيف غرفتها

تنظيف غرف النوم

وعن الحيلة التي قامت بها، قام الأم في الفيديو بعرض بطاقتيها البنكيتين، قبل أن تخفيهما في الغرفة في مكانين مختلفين، وعلقت على ذلك: "سأخفي بطاقاتي البنكية في الغرفة، وإذا وجدتها يمكنها الحصول على ما تريد".

وحظي الفيديو بأكثر من مليوني مشاهدة، في وقت قصير وبما يزيد عن 223 ألف إعجاب، ورغم أن بيثان أغلقت التعليقات على الفيديو، لكن مستخدماً أعاد نشره مرة أخرى، وسمح للمعلقين بالتعبير عن رأيهم في ما فعلته الأم.

السوشيال ميديا

ردة الفعل عبر منصات التواصل الإجتماعي، تبيانت فقد انقسم المعلقون بين مؤيد ومعارض لها.

فقال البعض إن بيثان أخفت البطاقات البنكية في مناطق يصعب العثور عليها حتى لو نظفت ابنتها ورتبت غرفتها، في حين ذهب آخرون إلى اعتبارها نوعاً من الرشوة، يمكن أن تفسد الفتاة المراهقة، ولن تساعد في تعليمها أهمية ترتيب غرفتها.

وفي الوقت نفسه، قال مستخدم مراهق آخر على تطبيق تيك توك الذي نشرت الأم من خلاله الفيديو: "أتمنى لو أن أمي فعلت ذلك!"

 وقالت سيدة آخرى: "لقد وضعت كلتا البطاقتين تحت أشياء لن تحركها الأبنة لأنها في مكانها، لا تثبت أنها لم تنظف".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه