;

8 أدوات تنظيف غريبة ولكنها ذكية: تعرف عليهم

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
8 أدوات تنظيف غريبة ولكنها ذكية: تعرف عليهم

شاهد قائمة من مواد التنظيف تبدو جميعها غريبة بعض الشيء للوهلة الأولى، لكنها مفيدة بشكل لا يصدق وتساعد في جعل المهام الشاقة أفضل بطريقة أسهل أو على الأقل أكثر متعة.

المكافأة: يمكن العثور على كل شيء في هذه القائمة بأقل من 20 دولارًا على مواقع بيع المنتجات على الإنترنت، جهز نفسك لمعرفة أغرب قطع التنظيف أو الأشياء التي تراها لأول مرة

أغرب أدوات التنظيف

1. Amagabeli Chainmail Scrubber $ 12
يتمتع جهاز التنظيف هذا الذي يبدو في العصور الوسطى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الحديد الزهر، الوصلات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ متينة بما يكفي لتفتيت الطعام المطبوخ ولكنها ليست شديدة الصلابة بحيث تخدش أو تدمر توابلك المبنية بعناية. إذا كنت تبحث عن طريقة أفضل لتنظيف مقلاة الحديد الزهر فهذه هي الطريقة.

ويتوافر على مواقع البيع أون لاين بسعر 12 دولار يمكنك أن تطلبه إذا كنت من محبي أواني الطعام المصنوعة من الزهر.

2. جوزيف بليد منظف للسكاكين وأدوات المائدة 8 دولارات
كن صريحًا: كم عدد المناديل أو المناشف الورقية التي تضيعها في تنظيف الطعام من الشوك قبل وضعها في غسالة الأطباق؟ وهل سبق لك القلق بشأن جرح نفسك أثناء محاولتك تنظيف سكين الطاهي؟ يساعد جهاز التنظيف الصغير هذا في كلا الأمرين، تحتوي على شعيرات ملتفة تنظف الطعام العالق وتحافظ على يديك آمنة أثناء العمل.

وجوزيف بليد منظف السكاكين وأدوات المائدة متاح عبر مواقع الإنترنت بسعر زهيد يمكنك شرائه فقط بـ 8 دولارات.

3. Whisk Wiper, $19
في حين أن أبسط طريقة لتنظيف الخفاقة هي خفق بعض الماء الدافئ والصابون، إلا أنها ليست الطريقة الأفضل دائمًا - خاصةً عندما تكون كل قطعة من الخليط مهمة.

حرك هذا على الخفاقة قبل أن تبدأ في التقليب  ستبقي الأداة مرفوعة، إذا اضطررت إلى تركها في أي وقت ثم تعمل مثل ممسحة لتنظيف الخفاقة وإعادة كل قطعة من الخليط إلى الوعاء.

وهذا الأداة الرائعة سوف تجدها بسعر قليل جداً لا يتخطى 19 دولار، يمكنك طلبها من خلال مواقع التسوق الأون لاين.

4. Cuisipro Magnetic Spot Scrubber, $5

هل لديك بقعة مزعجة لا يمكن تنظيفها على إناء أو إناء ضيق وهش؟ يتميز جهاز التنظيف هذا بمكونين مغناطيسيين من السيليكون ما عليك سوى إسقاط أحدهما في الوعاء واستخدام القطعة الأخرى لتوجيه عملية التنظيف من الخارج.

إنه الأفضل لتنظيف البقع فرك الدورق بأكمله بهذه الطريقة سيستغرق وقتًا طويلاً! وأعتقد أنك ستجده مرضيًا للغاية عند استخدامه وسعره 5 دولار فقط ويمكنك تسوقه من مواقع التسوق على الإنترنت.

5. DrillBrush أدوات تنظيف الفرشاة الكهربائية متعددة الأغراض بـ 15 دولارًا
يكفي فرك لا نهاية له باليد! تأتي هذه المجموعة مع ثلاث فرش والتي يتم إرفاقها بمثقاب الطاقة الذي يعمل بالبطارية، اسرق المثقاب الخاص بك من المرآب واستخدمه لتنظيف الموقد والفرن والحوض والأرضيات اللاصقة والمزيد.

6. ممسحة أطباق 5OXO Good Grips دولارات

على الرغم من أنك لست بحاجة إلى شطف الأطباق لتنظيفها قبل وضعها في غسالة الأطباق، إلا أنك تحتاج إلى كشطها لتصبح خالية من بقايا الطعام.

يمكن لهذه الممسحة ذات الحافة الملتفة من السيليكون، الوصول إلى كل تلك الزوايا والشقوق ليس فقط على الأطباق الخاصة بك ولكن أيضًا على أطباق الخزف والأوعية و اكثر.

يمكن استخدامه أيضًا لكشط أحواض المغسلة وسيكون مفيدًا عند غسل الأطباق يدويًا أيضًا وتباع عبر مواقع التسوق أون لاين بـ 5 دولار فقط.

7. Hiware Duster Brush, $8
إذا كان لديك ستائر أو فتحات تهوية في مطبخك فأنت تعلم مدى سرعة تغطيتها بغشاء من الغبار والشحوم. مع ثلاث شفرات تعمل هذه الأداة الصغيرة على تنظيف هذه الأشياء بسرعة.

ويمكنك الضغط عليها أثناء العمل مما يضيف القليل من شحم الكوع لضمان نظافة جيدة. تأتي مع خمس صفائح من الألياف الدقيقة، قابلة للغسل وإعادة الاستخدام ويمكنك شرائها بـ 8 دولارات فقط عبر مواقع التسوق أون لاين.

8. Angry Mama Microwave Cleaner, $11

Angry Mama  اعتقد أنه تبدو وكأن نصفها كان مضحكًا بينما كان النصف الآخر غاضبًا، أفهم أنه ليس ضروريًا تمامًا فهي تملأ بالخل والماء وقليل من عصير الليمون. ثم قم بوضعها في الميكروويف حتى يخرج البخار من رأسها ويخفف البقع والطعام المتصلب، والذي يمكنك بعد ذلك مسحه. 

وتباع عبر مواقع التسوق أون لاين بـ 11 دولار فقط يمكنك شرائها لتسهيل تنظيف الميكروويف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه