;

شاهد الكاميرا توثق دب يسرق لحمة بقيمة 600 دولار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
شاهد الكاميرا توثق دب يسرق لحمة بقيمة 600 دولار

نشرت سيدة أمريكية قصتها بعد خسارة لحوم بقيمة 600 دولار على وسائل التواصل الاجتماعي لتنبيه الآخرين بضرورة التأكد بحميا ممتلكاتهم من الحيوانات.

دب يهاجم منزل ويسرق لحوم بـ 600 دولار

قالت امرأة من كولورادو إنها لن تنسى أبدًا عندما لم تغلق باب مرآبها مرة أخرى بعد أن داهم دب ما قيمته 600 دولار من اللحوم المجمدة من الثلاجة.

أوضحت إيمي فرانكلين من بريكنريدج إنها وجدت فوضى في مرآبها في الصباح بعد أن نسيت إغلاق الباب وكشفت لقطات كاميرا الأمن أن دبًا جائعًا زارها.
وذكرت في المنشور الذي كتبته على السوشيال ميديا: "بناءً على مقاطع الفيديو، كان الدب هنا لمدة ساعة ونصف الساعة وقد أخرج كل شيء من الثلاجة بما في ذلك أكثر من 600 دولار من اللحوم المجمدة".

وقالت إن الدب تناول أيضًا كمية كبيرة من الشوكولاتة الساخنة المجمدة وتفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل مع قصتها.

قد تكون حيوانات الدببة نهارية أو ليلية ولديها حاسة شم ممتازة على الرغم من بنيتهم ​​الثقيلة ومشيتهم المحرجة إلا أنهم عدائيون ومتسلقون وسباحون بارعون. تستخدم الدببة الملاجئ مثل الكهوف وجذوع الأشجار كأوكارها، تحتل معظم الأنواع أوكارها خلال فصل الشتاء لفترة طويلة من السبات تصل إلى 100 يوم.

الدببة

هي ثدييات آكلة اللحوم من عائلة Ursidae يتم تصنيفها على أنها caniforms أو آكلات اللحوم، على الرغم من وجود ثمانية أنواع فقط من الدببة، إلا أنها منتشرة على نطاق واسع وتظهر في مجموعة متنوعة من الموائل في جميع أنحاء نصف الكرة الشمالي وجزئيًا في نصف الكرة الجنوبي.

وتم العثور على الدببة في قارات أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا، تشمل الخصائص الشائعة للدببة الحديثة الأجسام الكبيرة ذات الأرجل الممتلئة والأنف الطويلة والأذنين الصغيرة المستديرة والشعر الأشعث وأقدام النباتات مع خمسة مخالب غير قابلة للضغط وذيول قصيرة.

وتتكون الدببة الحديثة من ثمانية أنواع في ثلاث عائلات فرعية: Ailuropodinae monotypic مع الباندا العملاقة Tremarctinae monotypic مع الدب النظارة و Ursinae تحتوي على ستة أنواع مقسمة إلى واحد إلى ثلاثة أجناس، حسب السلطة.

تم اصطياد الدببة منذ عصور ما قبل التاريخ للحصول على لحومها وفرائها وتم استخدامها لاصطياد الدب وغيره من أشكال الترفيه مثل جعلها ترقص بحضورهم المادي القوي، يلعبون دورًا بارزًا في الفنون والأساطير والجوانب الثقافية الأخرى للمجتمعات البشرية المختلفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه