;

طائر يسرق كاميرا ويقلع بها بينما استمرت في تسجيل جريمته الطريفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
طائر يسرق كاميرا ويقلع بها بينما استمرت في تسجيل جريمته الطريفة

عادة ما يتم تصوير الطيور، لكن أن تقوم الطيور نفسها بالتصوير بينما تقلع من مكان إلى آخر في الهواء، هذا هو ما حدث بعد أن قام طائر بجريمة طريفة تحولت إلى فيديو مذهل، حيث سرق كاميرا وأقلع بينما استمرت الكاميرا في تصوير الحدث والمشاهد الخلابة، ستكون بالتأكيد تجربة مرضية إذا تمكنت الكاميرا من التقاط جميع المناظر الطبيعية الرائعة من خلال رحلة الطائر.

في مقطع فيديو نشره مستخدم على تويتر يدعى فريد شولتز، يمكن رؤية الواقعة حيث يأخذ الطائر الكاميرا ويطير بعيدًا عن الموقع الأولي. ومع ذلك، فإن الفيديو الذي تم الحصول عليه خلال هذه الرحلة جميل جدًا لدرجة أنه قد يبهج يوم أي شخص. تمت مشاركة الفيديو مع تعليق نصه "سآخذ ذلك، شكرًا جزيلاً لك" مع وجوه ضاحكة.

منذ مشاركة مقطع الفيديو، حصد الفيديو أكثر من 10 آلاف إعجاب وحوالي 301 ألف مشاهدة. بالإضافة إلى ذلك، تلقى المنشور 86 تغريدة وأكثر من 1500 إعادة تغريد. نشر العديد من المستخدمين المتفاجئين من مقطع الفيديو المذهل عددًا من الردود في قسم التعليقات. حيث كتب أحدهم "مندهش من اللقطات الجميلة" وقال أحد المستخدمين "واو، هذا جميل، لكن كيف استعدت الهاتف؟".

تم تحليل المكونات الفنية لهذا الفيديو بشكل مضحك من قبل بعض الأشخاص. كتب أحد المستخدمين "الكاميرا تشبه فيديو كاميرا طيران. لا عجب أن الأخوين رايت كانا مستوحين من الطيور" وعلق شخص آخر "هاها !! هذا هو سبب اختراع ميزة اعثر على آيفون الخاص بي، لقد حصلت على بعض اللقطات المذهلة؟". كتب مستخدم آخر "أفترض أنهم استعادوا أجهزتهم حتى نتمكن من مشاهدة هذا الفيديو المذهل على الإنترنت".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه