;

ماذا لو كان أبطال لعبة الحبار مشاهير هوليوود؟.. شاهد الصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
ماذا لو كان أبطال لعبة الحبار مشاهير هوليوود؟.. شاهد الصور

احتل مسلسل لعبة الحبار Squid Game الأكثر مشاهدة في العالم، في عام 2021، إذ ظل 28 يوماً في المرتبة الأولى، بعد صدوره على شبكة نتفليكس، إذ حقق نسبة عالية من المشاهدات تصل إلى 17 مليار مشاهدة.

وصفه الكثير من النقاد على أنه أفضل الأعمال الدرامية في الصناعة الكورية، بعد تحقيقه هذا النجاح الضخم، من المتوقع تصوير جزء ثاني للعمل، بناء على طلب المشاهدين.

لا شك أن أبطال المسلسل، لعبوا أدوار درامية عظيمة حصلت على إعجاب الكثيرين، فكلاً منهما بدع في دوره الخاص، البعض منهم أبكى المشاهدين من شدة صدقه بالدور، لكن كيف سيبدو المسلسل إذا تم الاستعانة بمشاهير هوليوود؟.

نشر بعض خبراء برنامج الفوتوشوب، صور لنجوم هوليوود ضمن أحداث مسلسل لعبة الحبار، سنعرضها لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

مسلسل لعبة الحبار

تدور أحداث مسلسل لعبة الحبار، حول مسابقة غامضة تقوم على مبدأ البقاء، في النهاية سيحصل الفائز مع مكافأة قدرها 45.6 مليار وون أي ما يعادل 40 مليون دولار على المحك.

تقدم للمسابقة أكثر من 400 شخص، هناك فائز واحد فقط سيحصل على القيمة المالية، نهاية الخاسر الموت بطريقة شنيعة للغاية، إذ ينتهي الأمر بـ 456 مشاركًا متعطشًا للمال ويعيشون أزمة مالية للانضمام إلى اللعبة.

ميزانية إنتاج مسلسل "Squid Game" بلغت 20 مليار وون كوري، أي ما يعادل 16.8 مليون دولار، وهو الآن العمل الأكثر مشاهدة في جميع أنحاء العالم على نتفليكس

Squid Game مكون من 9 حلقات فقط، ووصلت بعض الحلقات لـ 60 دقيقة، من المتوقع أن يكون هناك جزء ثاني، خاصة بعد النهاية المفتوحة في الحلقة الأخيرة، تحقيقه لأعلى نسبة مشاهدات عالمياً.

على الرغم من ذلك، أوضح مؤلف ومخرج العمل، إنه ليس لديه نية حالية لتقديم موسم آخر، لكن ينتظر عشاق مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني منه، لمعرفة ما الذي سيحدث في حياة البطل بعد حصوله على مبلغ مالي ضخم.

مسلسل لعبة الحبار الأكثر مشاهدة في 2021

حصل مسلسل لعبة الحبار، المركز الأول كأكثر المسلسلات مشاهدة على مستوى العالم في 2021، وفقًا لنتائج محرك البحث غوغل.

هذا العمل الذي شاهده حوالي 111 مليون مشاهدة حول العالم، أصبح متصدر بقوة على غوغل ومنصات التواصل الاجتماعي، بمجرد طرحه على شبكة نتفليكس، هو خطف الأنظار بشكل لا يصدق.

وقع العديد من الأشخاص في حب هذا العمل الكوري، الذي يجعل البعض في انتظار الجزء الثاني مع بداية 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه