;

محاكمة شاب كندي جنائياً بسبب إرساله آلاف الرسائل المزعجة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 يناير 2018
محاكمة شاب كندي جنائياً بسبب إرساله آلاف الرسائل المزعجة

قد تصل رسائل Twitch عادة إلى حد الإزعاج، فهواية العديد من متابعي عمليات البث المباشرة إرسال رسائل تحتوي على الدعابات السمجة، إلا أن عاقبة هذا الشاب الكندي كانت أكثر من مجرد حظره من إرسال التعليقات ليصل به المطاف إلى المحاكمة الجنائية.

أما عن تهمة الشاب المدعو Brandan Lukus Apple من منطقة British Columbia فهي إرسال أكثر من 150 ألف رسالة Spam ذات محتوى غير مفيد إلى أكثر من 12 ألف قناة Twitch، وهو أمر لم تأخذه الشركة على محمل المزاح لتقوم برفع دعوى على السيد Apple لكونه “تسبب بشكل صريح بإرسال عدد من الرسائل المتكررة عبر منصة Twitch [ليعكر من تجربة مستخدمي الموقع]”

هذا وقد أقرت محكمة BC Supreme Court بمنع المتهم من استخدام، صناعة أو بيع “أي أدوات رقمية، برمجيات خبيثة، أو أدوات استهداف” على موقع Twitch للبث المباشر، إضافة للغرامة المالية. هذه ليست المرة الأولى التي يتسبب بها Apple بالمشاكل والخروقات على الموقع، فقد قام بتاريخ فبراير من 2017 باستعمال الخدمة لنشر عدد كبير من الرسائل العنصرية والمسيئة موجهة لآلاف المستخدمين.

تتبع Apple قد استغرق من Twitch ما يزيد عن 300 ساعة عمل، وهو يُظهر لنا كم كانت وعود الشركة المُتخذة في 2016 جدية تجاه محاربة الخطابات المسيئة على المنصة الأشهر عالمياً لبث المحتويات بشكل حي ومباشر عبر اتخاذ عدد من الخطوات لضمان أمن وراحة المستخدمين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه