;

بالفيديو: إنشاء روبوت محادثة بالذكاء الاصطناعي لشخصية تشاندلر بينغ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
بالفيديو: إنشاء روبوت محادثة بالذكاء الاصطناعي لشخصية تشاندلر بينغ

توفي ماثيو بيري، المعروف بشخصيته الشهيرة تشاندلر بينغ في المسلسل الكوميدي "فريندز"، في 28 أكتوبر، تاركاً محبيه من كافة أنحاء العالم في حالة صدمة وحزن. ومؤخراً، قام أحد مستخدمي الإنترنت بإنشاء برنامج دردشة مدعوم بالذكاء الاصطناعي لشخصية تشاندلر بينغ المحبوبة، تكريماً لذكرى ماثيو بيري.

نشر المؤثر على وسائل التواصل، روشان فاداسيري، عبر إنستغرام مقطع فيديو لنفسه. في الفيديو، سأله أحد متابعيه عما إذا كان بإمكانه إنشاء ذكاء اصطناعي لتشاندلر بينغ لأن والدته كانت من أشد المعجبين بالمسلسل وتستمر في مشاهدة حلقة واحدة على الأقل كل يوم.

وقال المتابع في رسالته "هل يمكنك إنشاء ذكاء اصطناعي لتشاندلر؟ أمي من أشد المعجبين بمسلسل فريندز وما زالت تشاهد حلقة واحدة على الأقل كل يوم. وتبدو حزينة جدًا في الأيام القليلة الماضية".

ثم قرر السيد فاداسيري إنشاء برنامج الدردشة الآلي. وفي مقطع الفيديو يظهر روشان وهو يسأل روبوت المحادثة لشخصية تشاندلر بينغ إذا كان بإمكانه أن يكون أكثر سخرية. يجيب روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي بلهجة تشاندلر بينغ وأسلوبه وصوته "حسنًا، هل يمكنني أن أكون أكثر سخرية؟ أعتقد أنني أستطيع ذلك، ولكن بعد ذلك سأضطر إلى فرض رسوم إضافية عليك مقابل ترقية السخرية".

كتب فاداسيري في التعليق على مقطع الفيديو المنشور "ملهم الميمات، ما زلت أتذكر أنه في الأيام الأولى لإنشاء فيسبوك كان الأمر كله يتعلق بمشاركة نكات تشاندلر، لقد نسينا أن هناك شخصًا آخر وراء الشخصية. شخص ساعد الكثير من الناس ليبتسموا لأطول فترة ممكنة".

ومنذ نشر مقطع الفيديو، حصد المنشور 79000 إعجاب وثمانية آلاف مشاهدة. كما تفاعل معه رواد المنصة في قسم التعليقات.

قال أحد المستخدمين "على الرغم من أنه ذكاء اصطناعي، إلا أن هذا جعلني أبكي بشدة، شكرًا لك". وقال آخر "أهنئك على جهودك ولا يمر علي يوم واحد دون رؤية فريندز، ما زلت لا أستطيع قبول رحيله، لكن سماعه مرة أخرى يتحدث، جعلني أشعر بالسعادة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه