;

زوجان يتلقيان فاتورة هاتف بقيمة 143 ألف دولار لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
زوجان يتلقيان فاتورة هاتف بقيمة 143 ألف دولار لهذا السبب!

تعرض زوجان من فلوريدا، رينيه ريموند البالغ من العمر 71 عامًا، وزوجته ليندا، البالغة من العمر 65 عامًا، لصدمة بعد تلقي فاتورة هاتف باهظة بعد عودتهما من رحلة إلى سويسرا وجاءت الفاتورة، التي يبلغ مجموعها 143.442.74 دولارًا، نتيجة لاستخدام إنترنت الموبيل أثناء وجودك في الخارج، وذلك وفقًا لما ذكرت إيه بي سي أكشن نيوز.

يزعم ريموند، وهو أحد عملاء شركة الهواتف T-Mobile منذ ما يقرب من 30 عامًا، أنه أبلغ الشركة بخطط سفره قبل رحلته هو وزوجته. وقال رينيه لشبكة إيه بي سي أكشن نيوز أنه عند عودته إلى المنزل هو وزوجته، واجها فاتورة باهظة لاستخدام 9.5 غيغابايت فقط، خلال إجازتهم التي استمرت ثلاثة أسابيع وهذا يُترجم إلى متوسط صادم يزيد عن 6000 دولار يوميًا لاستخدام إنترنت الموبيل.

قال ريموند إنه اتصل على الفور بالشركة وانتظر بينما قام أحد الممثلين بمراجعة الاتهامات وقال الموظف لريموند ""حسنًا، هذا هو ما تدين به"، فأجاب ريموند "هل تمزح معي؟".

اعترض الزوجان على قيمة الفاتورة، لكنهما لم يتلقيا أي رد في البداية. حتى أنهم طلبوا المساعدة القانونية للطعن في قيمة الفاتورة وأخيرًا، بعد تدخل وسائل الإعلام، استجابت شركة T-Mobile ووافقت على عدم تحصيل المبلغ.

ويؤكد هذا الحدث على أهمية فهم رسوم خدمات التجوال من شركات المحمول واتخاذ الاحتياطات مثل تفعيل وضع الطائرة والاتصال بشبكة واي فاي عند السفر إلى الخارج، خاصة إذا كانت خطة خط هاتفك تفتقر إلى تغطية خدمة الإنترنت الدولية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه