;

أصالة: لولا محمد عبده ما وصلت الأغنية الخليجية لهذا المستوى من الرقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
أصالة: لولا محمد عبده ما وصلت الأغنية الخليجية لهذا المستوى من الرقي

قالت الفنانة السورية أصالة نصري أن الفنان محمد عبده له فضل كبير فيما وصلت له الأغنية السعودية.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، قالت أصالة على حلقة محمد هبده التي تصدرت السوشيال ميديا في ليوان المديفر: "لولا #محمد_عبده ماوصلت الأغنيه الخليجية عموماً لها المستوى من الإرتقاء".

وتابعت رسالتها قائلة: " بالأصحّ مااستمرّت هذا الرجل المهمّ من حقّه يقول على أهمّيته وحقّه علينا نشاركه الفخر ونحمل لًه كلّ الإمتنان على مراعاته لأرواحنا وقلوبنا كطبيب عبقري يداوينا".

ومن التعليقات: "كلامك صح لولا محمد عبدة ماسمعنا الاغاني المكبلة والقصايد المكبلة هوة الوحيد الي يغنى بها وعلى فكرة ياأصولة انتي المطربة الوحيدة الي غنت الاغاني المكبلة الخليجية ومن حقك تفتخري بهذا الشي"،

كان الفنان محمد عبده حل مساء السبت ضيفاً على الإعلامي عبدالله المديفر، وقال خلال اللقاء: "أنا صانع الأغنية السعودية بكل فخر"، وتابع أنه أنتج في حياته أكثر من ألف أغنية وجميعها باللهجة السعودية، وأضاف أنه لم يقدم أي لهجة أخرى في مسيرته.

خلال اللقاء نفى الفنان محمد عبده أي علاقة له بابتعاد الفنان عباس ابراهيم من الساحة الفنية الغنائية بعد اتهامات له أنه وراء الأمر، وقال في اللقاء: "عباس عمره من عمري أصغر أولادي فلماذا سأفعل ذلك".

 وعلى جانب آخر، كانت أصالة هنأت الجميع بحلول شهر رمضان المبارك، وقالت في رسالتها عبر موقع تويتر: "الله يهدي قلوبنا لما فيه خير لعوائلنا وحبايبنا ويعيده علينا بالخير والبركه .. رمضان كريم وكلّ سنه وأنتوا بألف خير أهلي وأحبّتي وشركاء الحياة..".