;

المنجنيق البشري يلقي برجل في الهواء في تجربة تخطف الأنفاس بالفيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
المنجنيق البشري يلقي برجل في الهواء في تجربة تخطف الأنفاس بالفيديو

سواء القفز بالمظلات أو القفز بالحبال أو الطيران الشراعي، فإن الشيء المشترك في جميع رياضات المغامرات هو اندفاع الأدرينالين والتشويق الذي تقدمه. انتشر مقطع فيديو لأحد هذه المغامرات على الإنترنت، يظهر رجلاً يُطلق في الهواء بمنجنيق بشري.

في المقطع الذي تم تحميله على إنستقرام، يجلس شخص يرتدي معدات الأمان على آلة تشبه المنجنيق. وسرعان ما يقذف الرجل في الهواء إلى ارتفاع فوق المنصة قبل أن يسقط فوق واد أخضر ويفتح مظلته فوق النهر.

نُشر مقطع الفيديو مع تعليق يقول "هل سبق لك أن رأيت منجنيق بشري من قبل؟" حصد مقطع الفيديو ملايين المشاهدات وآلاف الإعجابات والتعليقات منذ نشره على تطبيق إنستقرام.

شعر الكثيرون بالقلق بمجرد مشاهدة الفيديو، حيث كتب أحدهم "ماذا لو أغمي عليك من الخوف كما يفعل بعض الناس أثناء الركوب ولا يسحبون المظلة" وجاء في تعليق مستخدم آخر "لقد أصبت بنوبة ربو وأنا أشاهد هذا".

فضل أحد المستخدمين عدم تجربة هذه الرياضة المتطرفة. حيث كتب المستخدم "حسنًا، أرفض بشدة تجربة مثل هذا الشيء الخطير". قال آخر أيضًا "بالتأكيد لا" ومع ذلك، كان هناك البعض ممن كانوا على استعداد لأن يُقذف بهم إلى السماء.

مقطع الفيديو مأخوذ من جسر نيو ريفر جورج في ولاية فرجينيا الغربية بالولايات المتحدة. يتم تنظيم حدث يسمى Bridge Day كل عام في أكتوبر للاحتفال بذكرى الانتهاء من الجسر الذي تم افتتاحه في 22 أكتوبر 1977.

ويمكن للباحثين عن الإثارة الاستمتاع بالرحلة عن طريق شراء تذاكر Human Rastapult. في كل عام في يوم الجسر، حيث يحب الكثير من الناس الانغناس في الرياضات الخطيرة والمثيرة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه