;

ردة فعل مدهشة لحيوان فيل البحر بعد معرفة أن رضيعها على قيد الحياة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
ردة فعل مدهشة لحيوان فيل البحر بعد معرفة أن رضيعها على قيد الحياة

الأمومة غريزة رائعة حين يتعلق الأمر بحماية الأبناء والتأكد من سلامتهم، هذا لا يقتصر على عالم البشر فقط، وثقت العديد من مقاطع الفيديو، غريزة الأمومة في عالم الحيوان. ظهر مقطع فيديو جديد يذيب القلوب لحيوان فيل البحر، حيث ظهرت الأم وهي تحاول إنعاش طفلها المولود حديثًا. وعندما يبدأ في الحركة، تأتي ردة فعلها مدهشة.

تم نشر مقطع الفيديو بواسطة صفحة تسمى Science Girl على تويتر. يُظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 11 ثانية فيل البحر الأم وهي قلقة على رضيعها وتحاول إنعاش مولودها الجديد. لم يتحرك الرضيع لبضع ثوان ولكن بعد بضع دفعات منها، يبدأ في الحركة. تقول التسمية التوضيحية للفيديو "ولدت فيل البحر هذه للتو وهي قلقة من أن طفلها لا يزال على قيد الحياة، شاهد رد فعلها عندما يتحرك طفلها".

حصد مقطع الفيديو أكثر من 5.2 مليون مشاهدة على تويتر مع مجموعة من ردود الفعل، بينما أكد أحد المستخدمين أن الفيديو ليس حديثاً، حيث كتب "هذا الفيديو موجود منذ سنوات عديدة، بالطبع رد الفعل العاطفي للأم مثير للاهتمام والتي نظرت في البداية بحزن إلى طفلها الذي لم يتحرك. وبعد ذلك تأتي موجة من الفرح للأم التي رأت أن مولودها الجديد على قيد الحياة". وكتب مستخدم آخر "نحن بحاجة إلى مزيد من التفاعل مع الحيوانات لنكون بصحة جيدة في هذا العالم". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه