صور فتاة تحول شاحنة قديمة إلى منزل رائع وحدها دون أي مساعدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
صور فتاة تحول شاحنة قديمة إلى منزل رائع وحدها دون أي مساعدة
مقالات ذات صلة
كلمات أغنية يا مالي عليا انظري
كلمات أغنية ذهب الليل
شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر فيديو لبوسي شلبي: "الصندوق الأسود معايا"

قررت فتاة تحويل سيارة شحن كبيرة إلى منزل متنقل لكن المشكلة التي واجهتها هي أن السيارة كانت في حالة سيئة جداً وتحتاج إلى الكثير من العمل حتى تصبح منزل صالح للعيش به.

أغرب المنازل

كندرا فتاة تعمل في مجال الكتابة وتحب السفر كثيراً وقضت الكثير من الوقت في البحث عن بيت مناسب لها حتى رأت إعلان عن بيع سيارة كبيرة ووقتها فكرت في تحويل السيارة إلى منزل متنقل على أن يكون المنزل مريح وعملي.

اشترت كندرا سيارة RV موديل 1995 مقابل 1000 دولار غير قابلة للاسترداد، لكن كان عليها تغيير شكل السيارة من الداخل حتى تصبح منزل صالح للعيش به وكانت البداية مع التنظيف وتغيير الديكور.

السيارة من الداخل كانت تحمل ديكور الثمانينات في حين أرادت كندرا منزل عصري أكثر، كما أن طبقات من الغبار والعفن تغطي الكثير من أجزاء السيارة الداخلية لكنها استعدت لرحلة التنظيف.

منزل متنقل

خلال عملية التنظيف اكتشفت كندرا أن جهاز التكييف داخل السيارة به تسريب وكان عليها تغيير الأرضية بالكامل لذلك اختارت نوع أخشاب ذو لون مناسب وغيرت الأرضية وظلت تعمل ليلاً ونهاراً للحصول على منزلها المناسب.

ولإضافة لمسة خاصة على الديكور رسمت بعض الأشياء بنفسها على الجدران كما قامت بدهان العربة باللون اللبني الفاتح لإضافة حياة على شكل البيت وليصبح أكثر أناقة.

لم تستعن كندرا بأي عمال أو مساعدين لها في تجهيز البيت واكتفت فقط بإحضار القطط التي تبنتها حديثاً حتى أنها جهزت لهم مكان مخصص بالداخل لضمان استقرارهم.

حصلت كندرا على النتيجة التي كانت تحلم بها دوماً وهي منزل متنقل يساعدها على السفر بسهولة في الوقت نفسه هو مريح وعملي وأنيق ولا تشعر فيه بأي ضغط ولتطلق على المنزل في النهاية اسم Janeway  على اسم المركبة في فيلم Star Trek.

شاهدوا من خلال الصور كيف حولت فتاة واحدة سيارة قديمة إلى منزل أنيق.