;

رجل يحاول تفادي لقاح فيروس كورونا بذراع سيليكون في واقعة غريبة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
رجل يحاول تفادي لقاح فيروس كورونا بذراع سيليكون في واقعة غريبة!

تم القبض على رجل إيطالي يبلغ من العمر 50 عامًا في واقعة غريبة وتعتبر هي الأولى من نوعها، حيث قُبض عليه وهو يحاول الحصول على شهادة لقاح فيروس كورونا دون الحصول على اللقاح بالفعل وذلك عن طريق اللجوء إلى خدعة غريبة للغاية، حيث لجأ إلى استخدام ذراع مزيفة بدلاً من ذراعه الحقيقية.

رجل يحاول التهرب من لقاح كورونا بطريقة غريبة

حيث أفادت وسائل إعلام إيطالية، عن حالة غريبة جدا لرجل زار مركزًا للتلقيح ضد فيروس كورونا في بييلا، شمال غرب إيطاليا، مساء الخميس، زاعمًا أنه يريد الحصول على جرعة من لقاح كورونا، في بادئ الأمر سارت الأمور بسلاسة حتى طلبت الممرضة من الرجل البالغ من العمر 50 عامًا والذي لم يتم الكشف عن اسمه لأسباب تتعلق بالخصوصية، رفع ملابسه حول ذراعه، لذلك قد كشف عن ذراعه جزئيًا فقط والذي اعتقدت الممرضة أنه غريب بعض الشيء، لكنها كانت متأكدة فقط من وجود خطأ ما عندما لمست جلده وشعرت أنه لم يكن ملمسًا خاطئًا وأن هناك شيء غريب بالفعل.

أدركت الممرضة أن ما لمسته أثناء التحضير لإعطاء اللقاح لم يكن جلدًا بشريًا أو لحمًا، طلبت من الرجل المولود في بييلا الكشف عن ذراعه تمامًا، وعند هذه النقطة حاول الرجل إخفاء ما تبين أنه ذراع سيليكون مزيف بل وحاول إقناع الممرضة بأنها لم تر شيئًا وأن لا تخبر عنه أحد.

لكن لسوء الحظ بالنسبة لمناهض التطعيم المزعوم، الذي أراد فقط التظاهر بالحصول على حقنة لقاح كورونا فقط حتى يتمكن من الحصول على شهادة اللقاح المطلوبة للذهاب إلى العمل والتمتع بالحريات الاجتماعية دون الحاجة إلى الخضوع للاختبار كل 48 ساعة، حيث أنه كان خائفاً من تلقي اللقاح لذلك لجأ إلى هذه الحيلة التي لم تمض بسلام، نبهت الممرضة رؤسائها الذين اتصلوا بالشرطة فور حدوث ذلك، لأنهم اعتبروا أن فعله خطير بالفعل.

ألبرتو سيريو، حاكم بيدمونت، قال شاكرا الموظفين المسؤولين الذين سلموا الجاني إلى السلطات: "القضية تبدو سخيفة أو مضحكة، باستثناء أننا نتحدث عن لفتة بالغة الخطورة وغير مقبولة وتصرف غير مسؤول في مواجهة التضحية بأن الوباء يجعل مجتمعنا بأكمله يدفع الثمن، من حيث الأرواح البشرية والتكاليف الاجتماعية والاقتصادية".

من المرجح أن يواجه "العبقري" الذي ابتكر فكرة استخدام ذراع سيليكون للقاح فيروس كورونا شكوى جنائية وسيتعين عليه الحضور أمام القاضي، لينظر في أمر قضيته، التي تعتبر الأولى من نوعها في هذا الصدد. [1]