;

رجل صامت يسبب زحام مروري بشوارع إنجلترا لمدة 7 سنوات ولا ينطق بكلمة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
رجل صامت يسبب زحام مروري بشوارع إنجلترا لمدة 7 سنوات ولا ينطق بكلمة!

تسبب رجل إنجليزي يُدعى ديفيد هامبسون وملقب بالرجل الصامت في العديد من الاختناقات المرورية في مدينته سوانزي على مدى السنوات السبع الماضية من خلال وقوفه في وسط حركة المرور ولأنه لا ينطق بكلمة واحدة، لذلك لا أحد لديه أي فكرة عن سبب قيامه بذلك.

ديفيد هامبسون الرجل الصامت الذي يوقف حركة المرور

رجل صامت يسبب زحام مروري بشوارع إنجلترا لمدة 7 سنوات ولا ينطق بكلمة!

منذ عام 2014، أعاق ديفيد هامبسون حركة المرور مرارًا وتكرارًا من خلال الوقوف في منتصف الطريق، في نفس المكان بالضبط، بالرغم من أن الرجل البالغ من العمر 51 عامًا يخضع لحكم قضائي يمنعه من إعاقة أي طريق سريع عام في إنجلترا وويلز ولكن وفقًا لإجراءاته السابقة، فإنه لا يهتم كثيرًا بمثل هذه الاتهامات.

حيث أنه في عام 2018، حُكم على هامبسون بالسجن لمدة ثلاث سنوات لإغلاقه الطريق في نفس المكان تمامًا كما هو الحال دائمًا، خارج مركز شرطة سوانسي المركزي وكالعادة رفض تقديم أي تفسير أو قول أي شيء بخصوص هذا الشأن وحدث نفس الشيء في المرة الأخيرة التي قرر فيها قطع الطريق في ديسمبر من عام 2020 والآن يواجه تهم جنائية.

نظرًا لأن الرجل الصامت لم يتحدث أبدًا مع أي شخص عن دوافعه لإيقاف حركة المرور باستمرار في نفس المكان بالضبط كل بضعة أشهر، فلا أحد لديه أي فكرة عن سبب قيامه بذلك.

قال شهود عيان، بمن فيهم ضباط شرطة، لمحكمة سوانسي مؤخرًا إن هامبسون "قادر على التحدث بنسبة 100٪" ووصفه أحدهم بأنه رجل مهذب للغاية يقول "شكرًا" بعد حصوله على ما طلبه.

تم بالفعل سجن ديفيد هامبسون تسع مرات لتسببه في اختناقات مرورية متكررة بسبب تصرفاته الغريبة على مدار السنوات السبع الماضية، لكنه يواصل فعل ذلك، حتى عندما يتم تقييد يديه واعتقاله في النهاية، فإنه رفض تقديم أي نوع من الدوافع لأفعاله.

قال القاضي بول توماس خلال جلسة استماع أخيرة: "إما أن السيد ديفيد هامبسون سيقضي بقية حياته في السجن أو يتم القيام بشيء ما لمساعدته فيما يبدو أن لديه مشاكل عميقة الجذور، تريد المحكمة مساعدته بدلاً من معاقبته، لكن ما إذا كان هو على استعداد لمساعدتنا في ذلك فهذا أمر آخر".

أمر القاضي بتقرير نفسي عن تصرف هامبسون، لكن المتهم رفض التحدث إلى الأطباء، كما طلب القاضي تسليم سجلاته الطبية إلى الأطباء، على أمل العثور على إجابات للغز، لماذا يمنع باستمرار حركة المرور في نفس المكان ولماذا يرفض التحدث عن ذلك.

خلال جلسة استماع حديثة، حاولت المحكمة الاستماع إلى دوافع وأسباب ديفيد هامبسون فيما يفعل، لكنه رفض الإدلاء بأي كلمة ومن المقرر معاقبته في 31 أغسطس.  [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه