;

دوا ليبا تؤكد علاقتها العاطفية بالمخرج رومان غافراس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
دوا ليبا تؤكد علاقتها العاطفية بالمخرج رومان غافراس

أكدت نجمة البوب ​​الإنجليزية الألبانية دوا ليبا علاقتها بالمخرج اليوناني الفرنسي رومان غافراس على مواقع التواصل الاجتماعي. 

يأتي ذلك، بعد أن ترددت شائعات بأن الثنائي في علاقة عاطفية، في وقت سابق من هذا العام في فبراير. ومع ذلك، تم تأكيد العلاقة عندما نشرت دوا ليبا صورة مع رمز تعبيري بقلب أحمر.

قد يتسبب هذا في إثارة ضجة في عالم المشاهير حيث تصادف أن يكون غافراس هو الصديق السابق لمنافسة دوا ليبا، المغنية ريتا أورا. ي

علاقة دوا ليبا ورومان غافراس

شارك مغنية البوب ​​صورة على إنستغرام تظهر الثنائي يضحكان معًا. ما اُعتبر تأكيدًا للشائعات المثارة منذ عدة أشهر، كانت دوا ليبا عازبة منذ انفصالها عن صديقها عارض الأزياء أنور حديد، في أواخر عام 2021، بينما انفصل غافراس عن أورا في مارس من ذلك العام.

رومان غافراس حبيب دوا ليبا

رومان جافراس المولود في باريس هو الابن الأصغر للصحفي والمنتج السينمائي الفرنسي ميشيل راي غافراس والمخرج اليوناني الفرنسي كوستا غافراس. 

دوا ليبا تؤكد علاقتها العاطفية بالمخرج رومان غافراس

اشتهر غافراس بعمله على مقاطع الفيديو الموسيقية. في عام 2012، أنتج الفيديو الموسيقي لأغنية Bad Girl والذي حصد أكثر من 130 مليون مشاهدة. نتيجة لعمله المتميز، حصل على العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك جائزة MTV Video Music عن "أفضل فيديو موسيقي" وجوائز UK Music Video لـ "أفضل مخرج" و "أفضل فيديو موسيقي للعام" و" أفضل فيديو موسيقى البوب".

في نفس العام، أخرج غافراس "No Church in The Wild" لجاي زي وكاني ويست، والذي حظي بإشادة شعبية في جميع أنحاء العالم. لاحقًا، في عام 2016، فاز بجائزة الأسد الذهبي عن الفيديو الموسيقي "Gosh" في مهرجان كان ليونز.

عرض فيلم رومان الأخير "أثينا" ، الذي يأخذ المشاهد في رحلة ملحمية عبر أحياء فرنسا، لأول مرة على نتفليكس في أكتوبر 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه