;

خنازير البحر: غرائب البحر المدهشة التي لن تراها أبدًا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021
خنازير البحر: غرائب البحر المدهشة التي لن تراها أبدًا

عالم البحار له أسرار لم يتم اكتشافها بعد وها نحن أمام خنزير البحر وإذا أنه يبدو وكأنه خنزير يمشي تحت الماء، هو على وجه التحديد عضو من جنس سكوتبلانيس.

خنازير البحر

في حين أن معظمنا معتاد على رؤية خيار البحر الذي يشبه في الواقع إلى حد ما في شكل الجسم فإن أنواع السكوتوبلانيس مثل S. globosa تذكر الناس بالخنازير حقًا.

وهذه الحيوانات الصغيرة ممتلئة الجسم والوردية والرياضية إلى حد ما أرجل الخنزير تجرف طريقها عبر قاع المحيط العميق مستهلكة المخلفات وأحيانًا الحيتان الميتة.

وغالبًا ما تعرض القصص المتعلقة بهم إذا كنت تبحث عنها يمكنك العثور على الأعمال الفنية البحرية والألعاب والتماثيل وحتى المقطوعات الموسيقية المبنية عليها.

خنازير البحر: غرائب البحر المدهشة التي لن تراها أبدًا

ولن تجد مواطنين فعليين للطائرات الاسكتلندية على الشعاب المرجانية، فهم من سكان أعماق البحار يتم ملاحظتهم بشكل عام فقط مع المركبات التي يتم تشغيلها عن بُعد (ROV"s).

ما هو الفرق بين خنازير البحر وخيار البحر؟
مثل خيار البحر الآخر  فهي جزء من Phylum Echinodermata مع نجوم البحر والنجوم الهشة وقنافذ البحر، يشير مصطلح "شوكيات الجلد" إلى الجلود القاسية لرياضة cukes البحرية على الرغم من أن خنازير البحر ذات البشرة الوردية تبدو محبوبة، في بعض الأحيان تكون شفافة.

لكن الخنازير الصغيرة تناسب مخطط شوكيات الجلد لخمسة أقسام من الجسم موضوعة حول محور مركزي، كلهم لديهم نفس أجزاء نجوم البحر. لقد تم وضعها بشكل مختلف ويبدو أن هناك ستة أنواع أو أكثر تم تحديدها على الرغم من صعوبة العثور على صور لها.

يتمثل الاختلاف الكبير بين خنازير البحر وخيار البحر الآخر في أن معظم طيور البحر تزحف على أعداد كبيرة من أقدام أنبوبية صغيرة تعمل هيدروليكيًا.

وتزحف عينات الطائرات الاسكتلندية على أقدام أنبوبية أكبر على شكل ساق خنزير، في الأنواع التي يتم تصويرها في كثير من الأحيان وهناك ثلاثة أزواج من الأقدام تمتد من الجانب البطني.

ويتم تعويض استعارة الخنازير إلى حد ما من خلال أربعة هوائيات على أسطحها الظهرية ويبدو أن أقدامًا إضافية قد تكون أعضاء حسية للمساعدة في اكتشاف الروائح الكيميائية
ومثل كل خيار البحر يأكل أصدقاؤنا الخنازير الطعام بمساعدة حلقة من اللوامس المحيطة بالفم في الواجهة الأمامية.

ويقومون بأعمال فحم البحر لاستهلاك رواسب قاع البحر وتصفية الطحالب والمخلفات وإخراج الرواسب غير العضوية.

وفي معظم أنواع الديوك البحرية الأخرى من المحتمل أن تكون رمال بالنسبة لأصدقائنا الخنازير هي بيتهم، وفي وقت ما يحالف الحظ أصدقاؤنا الصغار ويتم تقديم هدية من أعلى مثل سقوط حوت كجثة غارقة إلى جانب الكائنات الأخرى في أعماق البحار مثل الديدان وسرطان البحر يتجمعون ويستفيدون إلى أقصى حد من نزهة في قاع البحر.

غرائب البحار

قد تكون أقدامهم كبيرة في مصطلحات البحر ولكن هذا نسبي، تميل الطائرات الأسكتلندية إلى الحد الأقصى عند 3-8 بوصة / 8-14 سم. وعلى الرغم من أن الشباب الصغار لديهم العديد من المعجبين حول العالم، إلا أن القليل من هؤلاء المعجبين قد رأوا واحدًا في الجسد باستثناء ربما في أحواض السمك.

تم العثور عليها في جميع أنحاء العالم وهي مخلوقات من السهل السحيق على بعد 3-4 أميال / 1200-5000 متر تحت السطح، هناك الكثير منهم هناك ويقول العلماء الذين رأوها مع ROV إنه ليس من غير المألوف العثور على المئات منهم متجمعين معًا.

وفي الواقع تشير التقديرات إلى أن 95 في المائة من الكتلة الحيوية في السهل السحيق تتكون من خنازير البحر.

مثل الأسماك التي تتغذى على العوالق التي تحوم فوق الشعاب المرجانية أعلى بكثير في عمود الماء للاستيلاء على الحكايات المجهرية العابرة من التيار وغالبًا ما تُلاحظ مجموعات من طائرات سكوتوبلان في قاع البحر تواجه نفس الاتجاه المعاكس وربما للسبب نفسه.

ومن المعروف منذ فترة طويلة أنهم معرضون أحيانًا للمخلوقات الطفيلية مثل القواقع الصغيرة والديدان المفلطحة وسرطان البحر والأسماك التي تعيش على أجسام الطائرات الاسكتلندية أو داخلها وفي بعض الحالات تكون مملة في جوانبها.

قبل عدة سنوات اكتشف العلماء في معهد أبحاث الأحياء المائية بخليج مونتيري (باستخدام ROV) أن العديد من هذه المخلوقات على طول الساحل الغربي للولايات المتحدة.