;

27 صورة للوحات مدهشة من الطعام تفتح الشهية على المأكولات البحرية ?

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2019
مأكولات بحرية

لم يكن لدى الطاهي ميوكي mikyoui00 أي تدريب مهني على الفن أو التصميم، لكنه كان دائماً متحمساً لإعداد الطعام وتزينه، وأراد أن يغرس نفس الحب والشغف بالطعام في ابنه الصغير.

لكن الحصول على صبي مهتم بالطهي ليس أسهل شيء في العالم ، وسرعان ما أدرك الأب أنه بحاجة إلى التفكير خارج الصندوق لتحقيق ذلك.

ولأن إعداد الوجبات البحرية والأسماك، مهارة لا يمتكلها الكثيرون، قرر الأب، مستخدم حساب إنستجرام "ميوكي أو"، أن يستثمر الوجبات البحرية كوسيلة لرسم لوحات وتصاميم فنية مدهشة أثارت اهتمام الكثير من متابعيه.

وبدأ ميوكي بالعمل في مجال إعداد الوجبات البحرية والأسماك، ما أتاح الفرصة له لاستغلال هذه الوجبات في رسم لوحات فنية رائعة.

وعلى الرغم من أن عمل ميوكي لا يمت بصلة لمجال الفن والرسم، ولكن أثناء قيامه بتعليم ابنه كيفية تقطيع الأسماك وإعداد طبق الساشيمي، خطر له أن يجعلها وجبات مميزة، وبدأ بتنفيذ الفكرة.

وقد استعان ميوكي بمئات مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب، بهدف تعلم المزيد من التقنيات الصعبة في تشكيل طبق الساشيمي، قبل أن يبرع في هذا المجال ويحظى باهتمام مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه حالياً ما يقرب من 40 ألف شخص على إنستجرام.

يذكر بأن مهارات ميوكي تطورت بفضل الجهد الكبير الذي يبذله والوقت الطويل الذي يقضيه في إبداع أطباقه المميزة التي جعلت منه نجماً مشهوراً على الإنترنت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه