;

خالد سليم يحلق شعره على الهواء دعما لوالدته المصابة بالسرطان (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
خالد سليم يحلق شعره على الهواء دعما لوالدته المصابة بالسرطان (فيديو)

أحدث الفنان المصري خالد سليم، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما فاجأ جمهوره بحلاقة شعره على الهواء مباشرةً، وذلك خلال استضافته أمس السبت في إحدى البرامج التلفزيونية.

وكشف خالد سليم خلال استضافته في أحد البرامج التليفزيونية بقناة "الجديد"، تفاصيل مرض والدته، ودخل على إثر ذلك في نوبة من البكاء والانهيار، قبل أن يعلن تضامنه معها بحلاقة شعر رأسه بالكامل على الهواء مباشرةً.

خالد سليم يحلق شعره على الهواء مباشرةً

وشرح الفنان المصري أسباب ذلك، قائلاً: "عايز أعمل حاجة كان نفسي أعملها ولكن كان عندي التزامات مخلتنيش أعملها، ولكن أنا بعتذر للالتزامات اللي جاية، وأنا بعلن تضامني التام لماما بعد إصابتها بالسرطان.. لها ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد أسرتها وأحبابها بسبب المرض القذر ده، ربنا يخليكي لينا يا ماما انتي لو روحتي كلنا هنضيع يا ماما".

واستفاض "سليم" في الحديث عن مرض والدته، مشيراً إلى أنه أصيب برهاب الموت بعد فقدان والده، وهو ما دفعه لإجراء الفحوصات الطبية لوالدته بشكل منتظم ليكتشف بالصدفة إصابتها بالمرض الخبيث والذي كان بمثابة الصدمة بالنسبة له، لافتاً إلى اخفائه لتأثره وحزنه على والدته حتى لا يتسبب في تأخر حالتها الصحية.

صدمة بعد اكتشاف المرض  

وأضاف: "لما اكتشفنا المرض كانت صدمة لينا كلنا بس كان لازم نكتم تعبنا عشان هي متتعبش بس هي كانت أقوى مننا وقالت أنا عيشت كويس فلو دي هتبقى نهايتي أنا راضيه واستأصلت ثديها بس الحمد لله وابتدا التعب يبان على وشها شكلها كبر بس لسة زي القمر".

خالد سليم في بيت العندليب

يذكر أن ظهور الفنان خالد سليم في الحوار التلفزيوني مع قناة الجديد، يأتي بعد أيام من نشره مجموعة من الصور له من داخل منزل العندليب عبد الحليم حافظ، عبر حسابه بموقع "فيسبوك، حيث كتب حينها: "تشرفت بزيارة عزيزة على قلبي للمرة الثانية، بعد 20 سنة من أول زيارة، بيت العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ".

وتابع: "إحساس رائع إني كنت في بيته وبين الجدران إللي كانت شاهدة على كل حياته وإبداعاته ولقاءاته بعمالقة الملحنين والشعراء والموسيقيينوإبداعاته وبروفاته وضحكاته وحزنه ومرضه.. وإني أشوف كل أدواته ومقتنياته وأدخل غرفة نومه.. حقيقةً .. هو كان وسيظل رائد المشاعر والإحساس والرومانسية والتجديد والإبداع .. العندليب .. حليم".

آخر أعمال خالد سليم 

ويشار إلى أن مسلسل "حكايات الماميز"، كان آخر الأعمال الفنية للفنان هشام سليم، حيث شارك لفي بطولته رفقة الفنانة دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والمسلسل من إخراج أحمد صالح، وسيناريو وحوار مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه