;

خادم الحرمين وولي العهد يوجهان بإطلاق حملة عبر ساهم لإغاثة الفلسطينيين

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
خادم الحرمين وولي العهد يوجهان بإطلاق حملة عبر ساهم لإغاثة الفلسطينيين

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بإطلاق حملة شعبية عبر "منصة ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأوضح الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على المركز، أن هذه الحملة الشعبية تأكيداً على الدور التاريخي والمعهود للمملكة العربية السعودية، في مساندة الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف المحن.

وأعلن الدكتور الربيعة، عن تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لهذه الحملة بمبلغ 30 مليون ريال، وتبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بمبلغ 20 مليون ريال.

كما أكد معالي المستشار، على أن السعودية تأتي في صدارة الدول المانحة بالعالم في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني وتقدم الدكتور الربيعة، بجزيل الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على المساندة الدائمة لأبناء الشعب الفلسطيني ومساعدة المتضررين والمنكوبين من مختلف دول العالم.

وأوضح معالي المستشار أيضاً، أنه سيجري جمع التبرعات عبر "منصة ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، ومن خلال تطبيق "ساهم" أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز، مؤكداً، أن التبرعات تصل إلى مستحقيها كاملة، دون اقتاع المركز لأي رسوم إدارية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه