;

خادم الحرمين يوجه بصرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
خادم الحرمين يوجه بصرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بصرف معونة شهر رمضان للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، بمبلغ 1000 ريال للعائل، و500 ريال للتابع.

ووفقاً لما جاء في الوكالة السعودية "واس"، فمن المنتظر إيداع مبالغ المعونة، التي تقدر بأكثر من 3 مليارات ريال، في الحسابات البنكية للمستفيدين بشكل مباشر، وذلك خلال الساعات المقبلة.

ورفع وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي، خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، على هذه البادرة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وتلمُّس احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأن يجزيهما خيراً على ما يقدمانه من دعم وعناية بأبنائهم المواطنين.



وعقب الإعلان عن القرار توالت التعليقات التي توجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين، ومنها: "سيدي خادم الحرمين الشريفين جعلها الله في موازين حسناتك وكتب الله أجرك"، "جزاكم الله خير الجزاء، بارك الله في كل ما تقومون به".

وقال آخرون: "اللهم أحفظ ولاة أمرنا من كل سوء يا رب"، "الله يجزاه الخير وليست مستغربة حرص ولاة امرنا على تفقد احتياجات المستفدين من الاسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي والتي ترعاهم حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين "، "اللهم احفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد محمد بن سلمان نسأل الله لهم التوفيق والسداد والنجاح الدائم ونسأل الله لهم الفردوس الأعلى من الجنة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه