;

حليمة بولند تثير الجدل من داخل الحرم النبوي بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 02 نوفمبر 2019
حليمة بولند

تواجه الإعلامية الكويتية حليمة بولند موجة انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارتها للمسجد النبوي في المملكة العربية السعودية، وذلك على الرغم من ارتدائها ملابس محتشمة.
وكانت حليمة بولند وثقت زيارتها للمسجد النبوي بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء الهجوم على حليمة بعد تصويرها مقطع فيديو عبرت من خلاله عن إعجابها بالمنظر وهي تقف خلف شبّاك وتشير إلى المسجد.

ولم تسلم حليمة من الانتقادات التي طالتها بسبب الزيارة، حيث تجنب كثيرون الحديث عن ملابسها نظرا لكونها محتشمة، واتجهوا لوضعها مكياجا مبالغا فيه رغم أن المكان الذي تقف فيه مخصص للعبادة وذكر الله.
فيما رفض آخرون مجرد زيارة حليمة لهذا المكان، مؤكدين أن أفعالها وتصرفاتها التي عادة ما تثير الجدل لا تتماشى مع التواجد في المسجد النبوي والحديث عن روعة المكان ومدى تأثرها به.

وجاءت زيارة حليمة بولند إلى السعودية، للقيام بتغطية إعلامية لأحد أكبر الأماكن المعنية بتصنيع الجلود في المملكة العربية السعودية.
وعادة ما تتعمد حليمة بولند إثارة الجدل من وقت لآخر بفيديوهات غريبة وتصرفات مثيرة للجدل، أو خلال ظهورها الإعلامي وارتدائها للأزياء الصارخة، والتي عادة ما يتحفظ عليها المجتمع الخليجي بسبب تعارضها مع العادات والتقاليد.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا