;

الفتاة المستذئبة تحلق شعرها من أجل حبيبها وتقلب مواقع التواصل بقصتها

صور وفيديو على الرغم من عدم علاج الفتاة من متلازمة الذئب إلا أنها وجدت السعادة مع زوجها.. التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2018
الفتاة المستذئبة تحلق شعرها من أجل حبيبها وتقلب مواقع التواصل بقصتها

شغلت الفتاة التايلاندية سوبترا ساسوفان البالغة من العمر (17 عاماً) مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين الصحف بسبب القوة والشجاعة التي تتمتع بهما لكي تواجه حالتها المرضية النادرة بسبب الحب!

الفتاة المستذئبة
نعم! سوبترا المعروفة باسم "ناتي" تعاني من مرض لا علاج له تسبب في تغير ملامحها وشكلها، يدعى "متلازمة الذئب" التي تجعل من يصاب بها كثيف الشعر ويشبه الذئب، هذا المرض نادر لدرجة أن احتمال الإصابة تصل لـ 50 شخصاً حول العالم فقط!
دخلت ناتي أو سوبترا موسوعة غينيس في عام 2010 بعد حصولها على لقب أكثر فتاة مشعرة في العالم، على الرغم من محاولتها التخلص من الشعر عن طريق الليزر إلا انه عاود النمو وظهر الشعر على كامل جسمها ماعدا الكفوف وباطن القدمين وباءت محاولتها بالفشل.

الفتاة المستذئبة

شاهد أيضاً: شاب بريطاني أنفق 100 ألف يورو لتحويل شكله إلى كلب

ولكن منذ يومين انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للمراهقة تاني برفقة حبيبها الذي قررت من أجله أن تحلق وجهها وكشفت عن شكلها الجديد الذي صدم الجميع وقد اكدت أن كل هذا التغيير من أجل حب حياتها الذي لم نعرف اسمه بعد، وقد قالت: "لست حبي الأول فقط، بل أنت حب حياتي"

الفتاة المستذئبة تجلق وجهها من اجل الحب

تاني تحلق وجهها من أجل الحب

هذا التحول الكبير أثار ضجة بين رواد الانترنت ولكن لم يفاجئ المقربين من تاني لأن الجميع يعرف مدى إيجابية تاني حيث أنها كانت تعيش حياتها بشكل طبيعي على الرغم من الألقاب المزعجة في المدرسة، وكان لها جملة شهيرة: "لا أشعر بأنني مختلفة عن أي شخص، ولدي الكثير من الأصدقاء.. فذلك الأمر يُشعرني بالتميز"

شاهدوا الفيديو أعلاه وتعرفوا أكثر على تاني الفتاة المستذئبة التي حلقت وجهها من أجل الحب:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه