;

ابتسامات عريضة.. صور جديدة لشاكيرا في إسبانيا عقب انفصالها عن بيكيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
ابتسامات عريضة.. صور جديدة لشاكيرا في إسبانيا عقب انفصالها عن بيكيه

ظهرت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، وهي تقضي إجازتها في إسبانيا، عقب أسابيع قليلة من إعلان  انفصالها عن نجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه.

وأظهرت صور ملتقطة حديثا شاكيرا (45 عاما) وهي تستمتع برياضة ركوب الأمواج رفقة مدرب متخصص مع طفليها ساشا وميلان، بينما كست ابتسامات عريضة وجهها، لتثير التكهنات حول تجاوزها محنة الانفصال عن شريك حياتها، وفق ما نقلته صحيفة "Hola".

كما أظهرت الصور صعود شاكيرا إلى اللوح، وركوب الأمواج بشكل مثير للإعجاب.

ولم تكن المغنية الشهيرة، بحاجة إلى الدروس لأنها كانت تمارس رياضة ركوب الأمواج منذ بضع سنوات. ففي عام 2020، شاركت مقطع فيديو أثناء ركوب الأمواج في مقر Wavegarden في إسبانيا.

وكانت المغنية الكولومبية الشهيرة أعلنت، في بداية يونيو الماضي، عن انفصالها عن صديقها نجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، بعد علاقة استمرت 12 عاماً، متمنين من الإعلام الحفاظ على خصوصية العائلة، وطفليهما.

وجاء نص بيان "بيكيه" و"شاكيرا": "نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، نتمنى احترام الخصوصية رجاءً من أجل أطفالنا، وشكراً للجميع".

ولم يظهر بيكيه وشاكيرا منذ شهر مارس الماضي في أي مناسبة معاً، أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن حينها، تناثرت الشائعات حول أسباب انفصال الثنائي والتي ألقت بظلالها بشكل واضح على حياة كلا منهما.

وتعرض "بيكيه" للكثير من المشكلات على مدار الأسابيع الماضية، حيث انخفض أعداد متابعي اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يردد البعض أحاديث عن انهيار مستقبله الكروي مع برشلونة بسبب تراجع مستواه في الموسم المنقضي في خضم توتر علاقته مع والدة طفليه قبل الإعلان الرسمي عن انفصالهما.

وزعمت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدافع نادي برشلونة، يعيش فترة من الغضب والتوتر طغت على تصرفاته مع وسائل الإعلام حيث تهجم على المصورين أثناء محاولة التقاط الصور له.

فيما أبدى الملايين حول العالم تعاطفهم مع المغنية الكولومبية شاكيرا، وخصوصاً بعد تسرب أنباء عن مرورها بأزمة نفسية غاية في السوء من جراء الانفصال.

ويظهر الدعم التي تحظى به شاكيرا في أعقاب انفصالها عن بيكيه، في ارتفاع أعداد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين لا يكفون عن كتابة المنشورات التي تشد من آزرها للخروج من محنتها.

كما كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى ارتفاع كبير في مشاهدات أغنية شاكيرا التي طرحتها مؤخراً بالتعاون مع منسق الأغاني ديفيد غيتا، وفريق"بلاك آيد بيز" الأميركي، وتحمل اسم "لا تقلق".

وصدرت الأغنية في 17 يونيو، وتم الإعلان عنها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنانين.

وتقول بعض كلمات الأغنية: "لا تقلق.. أشعر بأنني على قيد الحياة، وسأعيش أفضل حياة وأفعل ما أرغب به".

وفي مقطع آخر تقول: "كنت محبطة والآن أنهض. رأسي مرفوع وعيني نحو الأعلى وازداد حكمة.. ثم أدرك أن كل شيء سيكون على ما يرام".

يشار إلى أن علاقة بيكيه وشاكيرا بدأت بعد بطولة كأس العالم 2010، واستمرت 11 عاماً وأثمرت عن طفلين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه