;

تويتر يراجع سياساته بشأن الحظر الدائم لهذه الأسباب!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
تويتر يراجع سياساته بشأن الحظر الدائم لهذه الأسباب!

تراجع Twitter Inc سياساتها حول حظر المستخدمين بشكل دائم ومن المحتمل أن تجعل الإشراف على محتواها يتماشى مع رؤية إيلون ماسك لمنصة التواصل الاجتماعي، حسبما ذكرت صحيفة Financial Times يوم الأربعاء.

حيث قالت الصحيفة، نقلاً عن عدة أشخاص مطلعين على الموقف، إن تويتر يستكشف ما إذا كانت هناك أدوات أخرى للإشراف على المحتوى يمكن أن تحل محل الحظر وهي أقسى عقوبة على انتهاك القواعد.

مرة أخرى في شهر مايو، بعد فترة وجيزة من توقيع صفقة بقيمة 44 مليار دولار لشراء تويتر، تعهد إيلون ماسك، بإجراء تغييرات على ممارسات تعديل محتوى منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال ماسك، الذي يطلق على نفسه اسم المطلق لحرية التعبير، إنه سيلغي الحظر الذي فرضه تويتر على رئيس الولايات المتحدة السابق، دونالد ترامب. ومع ذلك، قال تقرير فاينانشيال تايمز إن أي تغيير في السياسة من غير المرجح أن يمهد الطريق لعودة ترامب إلى المنصة لأن تويتر لا يفكر في التراجع عن الحظر الصادر بسبب انتهاك سياسته ضد التحريض على العنف.

وأضاف التقرير أن الموظفين يبحثون في المناطق التي يشعرون فيها أن تويتر قد حظر المستخدمين بسبب مخالفات أقل، مثل مشاركة معلومات مضللة. وقام موقع تويتر بتقييد حساب كانييه ويست خلال عطلة نهاية الأسبوع، قائلاً إنه أزال منشورات مغني الراب التي ندد بها مستخدمو الإنترنت على أنها معادية للسامية. ولم يرد تويتر وممثلو دونالد ترامب على الفور على طلبات رويترز للتعليق. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه