;

طفل سوري يحلم بلقاء كريستيانو رونالدو..وتركي آل الشيخ يبحث عنه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
طفل سوري يحلم بلقاء كريستيانو رونالدو..وتركي آل الشيخ  يبحث عنه

 
  
تصدر فيديو لطفل سوري منصات التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التدوين القصير تويتر، بحديثه عن نادي النصر السعودي .

البداية انتشر فيديو، لطفل سوري يتحدث عن النادي وقال الطفل إنه يحب نادي النصر ومن أمنياته التي يحلم بها إنه يذهب للنادي و للملعب لكي يشاهد لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو.

ومع انتشار الفيديو بشكل واسع على السوشيال ميديا، استجاب رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ مع طلب الطفل وأعاد نشر الفيدية عبر حسابه الرسمي.

وقال آل الشيخ على الفيديو : "ياولدي أبشر واهلاً وسهلاً فيك أنت ووالدتك معك..يا أهل الخير من يوصلني فيه"، وتفاعل عدد كبير من النجوم على الفيديو الذي نشره آل الشيخ، ومنهم الفنانة أنغام، التي قالت: "ماشاءالله علي ضحكته الحلوه حبيبي ربنا يحميه"، وعلق الهضبة عمرو دياب، وقال: "ان شاء الله توصله ويحقق حلمه".

وقالت الفنانة لطيفة: "ياااااااعمرى ربنا يحفظه وربنا يباركلك ياابو ناصر والله"، وقال سعود القحطاني: "الله يكتب اجركم يابوناصر🙏ويعطيك الصحه والعافية يابونايف"، بينما علقت داليا مبارك، وقالت: "مو غريبه عليك يا بو ناصر الله يسعدك كثر ما ترسم السعاده على وجوه الكثير".

ومن التعليقات التي جاءت من قبل المتابعين لأبوناصر: "لفتة انسانية كريمة من معاليكم بارك الله فيك وجزاك خيراً وجعلها في ميزان حسناتك سعادة وعافية في الدارين كما تسعى لإدخال السرور عليهما ". 

وفي ديسمبر الماضي، قال نادي النصر السعودي إنه ضم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه بعقد يمتد إلى غاية 2025، فيما أكد النجم البرتغالي في تصريحات نقلها حساب النادي عبر تويتر: "إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

وغرد نادي النصر عبر موقع التدوين تويتر، قائلاً حينها: "وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ مسلي آيل معمر قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو حتى عام 2025"، مضيفا أن العقد تم توقيعه في العاصمة الإسبانية مدريد، وأن اللاعب سيرتدي الرقم 7.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه