;

تفاصيل جديدة عن مقتل المبتعث السعودي الوليد الغريبي في أمريكا

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
تفاصيل جديدة عن مقتل المبتعث السعودي الوليد الغريبي في أمريكا

تداولت وسائل إعلام سعودية تفاصيل جديدة تخص مقتل المبتعث السعودي الشاب وليد الغريبي بالولايات المتحدة، حيث تبين أن القاتلة كانت جارته في البناية التي كان يسكن بها، وأنها غافلته بطعنة في الرقبة غدرا وهو في دورة المياه.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية، في تقرير نشرته، اليوم الخميس، إن الوليد الغريبي (٢٥عامًا) قتل غدرا على جارته بالعمارة التي يسكنها في ولاية جورجيا الأمريكية، حيث قامت المتهمة بغدره بطعنات برقبته وهو في دورة المياه وفارق الشهيد الحياة مغدوراً، وكان على وشك التخرج، إذ تخصص في هندسة الشبكات، وتبقى على فرحة التخرج قرابة الشهرين.

ونقلت الصحيفة عن عم المغدور، محمد الغريبي قوله: الوليد الله يرحمه يسكن في عمارة عبارة عن 9 غرف ودورة مياه والصالة والمطبخ مشترك، والمتهمة تسكن معهم بنفس العمارة بالدور الثالث، وقامت بغدره رحمه الله وهو بالحمام بطعنه برقبته وسرقت هاتفه الجوال والجهاز المحمول ومحفظته وهربت، والحمد لله على كل حال".

وأضاف: "تقرير الشرطة يقول إنها ليست طالبة ومدمنة مخدرات وعمرها 19 عامًا، وحسبنا الله وكفى، أما عن الرسالة المتداولة التي تقول إنه عرض أثاثه للبيع وهكذا لا صحة لها، وبالنسبة للجثمان والعزاء السفارة ذكرت لأخي والد المتوفى غداً يستلمها وإن شاء الله يوصل بالسلامة، ويتم تحديد موعد الصلاة والعزاء".

وتبحث الشرطة الأمريكية عن القاتلة وتدعى نيكول ماري رودجرز، البالغة من العمر 19 عامًا، من كولومبوس، جورجيا، حيث تواجه تهما بالقتل والسرقة والسطو وحيازة أداة إجرامية ويتم البحث عنها حاليًا. حيث صرحت الشرطة إنها قد تقود سيارة كيا سورينتو 2017 سوداء تحمل لوحة ترخيص جورجيا CUS-1413. ولم تذكر الشرطة سبب الطعن أو ما إذا كانت المشتبه بها تعرف الضحية. ولكن تشير بعض المصادر أن الدافع هو السرقة.

كما طلبت الشرطة من أي شخص لديه معلومات الاتصال بهم، لمساعدتهم في القبض عليها. كما تم تقديم مكافأة قدرها 20000 دولار أمريكي مقابل المعلومات التي تؤدي إلى الاعتقال والإدانة.

مواقع التواصل

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت خلال الساعات الماضية، باسم الشاب الذي قُتل غدراً، حيث تفاعل رواد المواقع مع الخبر الحزين، حيث أعربهم عن أسفهم لمواجهة أي شاب لهذا المصير بينما يدرس لبناء مستقبله.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه