;

بهدوء مذهل.. صيني يقود سيارته وسرب من النحل يعشش داخلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
بهدوء مذهل.. صيني يقود سيارته وسرب من النحل يعشش داخلها

يعتبر النحل نذير حسن الحظ في الصين، لذلك عندما وجد رجل سربًا من النحل بنى عشه في سيارته، قرر قيادتها مع وجود الضيوف غير المتوقعين.

انتشر مقطع الفيديو للرجل من مقاطعة آنهوي الصينية مؤخرًا على نطاق واسع بعد أن نشر سلسلة من مقاطع الفيديو له وهو يقود سيارته بهدوء مع نحل يحوم داخل السيارة. في الوقت الذي يخاف فيه معظم الناس من رؤية نحلة واحدة تطير حول رؤوسهم، بدا السائق الصيني ولقبه ياو، هادئاً ومبتسماً مع وجود خلية من النحل بجواره. بل تفاخر بأنه "سيصبح ثريًا"، في إشارة إلى الاعتقاد بأن النحل عادة ما يكون نذير خير قادم.

من غير الواضح كيف عشش النحل داخل السيارة أو لماذا اختارها كمكان لتجمعه، لكن مقاطع الفيديو الفيروسية جعلت الكثير من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي مذهولين من هدوء الرجل الذي اعتبره غريباً ومثيراً للاهتمام.

قال ياو في مقطع الفيديو، سأصبح ثريًا. وقد صوّره أحد الركاب الذين شهدوا على صحة اللقطات وقد جذب الفيديو اهتمامًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية.

وعلق أشخاص على دراية بالنحل أنه ليس من غير المعتاد أن تبني هذه الحشرات عشًا جديدًا مع ملكتها في الربيع وأكد الخبراء أن النحل الذي يغادر عشه القديم يتجمع عادة في تكوين جماعي قبل العثور على منزل جديد.

بينما تفاعل مستخدمو الإنترنت مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات، حيث علق أحد المستخدمين قائلاً "لا أصدق أنه قضى يومًا كاملاً في سلام مع النحل، فأنا لا أجرؤ على قضاء دقيقة واحدة بالقرب من نحلة" وكتب شخص آخر "السائق أسطورة، يربي النحل كحيوانات أليفة".


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه