;

أب يقود سيارته عمدا على منحدر صخري ويعرض حياة طفليه لموت محقق

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
أب يقود سيارته عمدا على منحدر صخري ويعرض حياة طفليه لموت محقق

ألقي القبض على رجل أمريكي من أصل هندي يبلغ من العمر 41 عامًا في الولايات المتحدة للاشتباه في محاولته القتل وإساءة معاملة الأطفال بعد أن قاد سيارته من نوع تسلا عن عمد على منحدر صخري مع زوجته وطفليه بداخلها، وفقًا لتقارير إعلامية.

وقالت دورية الطريق السريع في بيان إن دارميش باتيل من باسادينا بكاليفورنيا سيتم إرساله إلى سجن مقاطعة سان ماتيو بعد خروجه من المستشفى. كما قالت دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا إن دارميش باتيل وزوجته وأطفاله نجوا من الحادث وتم إنقاذهم في ديفلز سلايد في مقاطعة سان ماتيو.

تضمنت عملية الإنقاذ طائرة هيليكوبتر التين هبطت على الجرف لإنقاذ الطفلين، وهما فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات وصبي يبلغ من العمر 9 سنوات. وقالت شبكة التلفزيون الأمريكية إن بي سي نيوز إن طاقم مروحية أنقذ الشخصين الراشدين أيضاً. وقالت صحيفة نيويورك تايمز إن عملية الإنقاذ وصفت بأنها معجزة تقريبًا. وقالت دورية الطريق السريع إن سيارة تسلا كانت على عمق 250 إلى 300 قدم. وقالت في بيان "بناء على الأدلة التي تم جمعها، توصل المحققون إلى سبب محتمل للاعتقاد بأن الحادث كان عمدا".

أب يقود سيارته عمدا على منحدر صخري ويعرض حياة طفليه لموت محقق

قال بريان بوتينجر، قائد فريق الإنقاذ في إدارة الغابات والحماية من الحرائق بكاليفورنيا، إن الشهود اتصلوا برقم 911 بعد الحادث. وقال إنه كان من "النادر جداً" أن ينجو الناس من مثل هذا السقوط الحاد وأن مقاعد سيارات الأطفال ربما أنقذت حياتهم.

وقال بوتينجر "لقد صدمنا حقًا عندما وجدنا ضحايا على قيد الحياة في السيارة. لذلك كانت تلك في الواقع لحظة مفعمة بالأمل بالنسبة لنا". وقال بوتينجر إن الأطفال أصيبوا بجروح متوسطة.

قال الضابط أندرو باركلي، المتحدث باسم قسم غولدن غيت في دورية الطريق السريع، إن السلطات تخطط لتوجيه الاتهام إلى باتيل في ثلاث تهم تتعلق بمحاولة قتل وتهمتين تتعلقان بإساءة معاملة الأطفال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه